المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

السياحة الطبيعية في الأرجنتين

الأرجنتين هي أرض عجائب طبيعية وعصرية. من الأنهار الجليدية والقمم السماء الزرقاء الصافية،وهناك الكثير لنرى في هذا البلد الحيوي و لا تضاهى فريدة من نوعها.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأرجنتين الوجهة الأولى للسياحة. فهي تتوفر على أكبر الشلالات في العالم،  وأعلى قمة في الأمريكتين وبعض من أكثر المناظر الطبيعية غير العادية. أنها ليست مجرد التميز العام. إنها متنوعة للغاية وتتوفر على مناطق الجذب السياحي فيها والتي تحافظ على الزوار ليعود لأكثر من ذلك في المرة المقبلة.


  • بركان لانين
على المنطقة الحدودية بين الأرجنتين وشيلي يوجد  بركان "لانين"، بركان له شعبية كبيرة هناك خصوصا  لدى المتنزهين ومتسلقي الصخور والجبال. يمكنك حقا بكونك مغامرا  الحصول على إذن من مكتب الحديقة الوطنية "لانين"، تظهر لك  دليلا على الإمدادات التي يعرفها البركان، ومن ثم رحلة إلى القمة على الطريق المغطاة بالثلوج.
 يمكنك أيضا القيام بنزهة قصيرة في جوانب البركان حيث توجد هناك حديقة جد منظمة ورائعة تسمى حديقة "لاغو"والتي تطل على بحيرة جميلة رومانسية يرتادها كثيرا عشاق التصوير الفوتوغرافي.

  • كبرادا دي كافاييت
كبرادا دي كافاييت هو واد جد  رائع وخيالي يقع  في منطقة "فاليس كالشاكويز". حيث يتوفر هذا لوادي على  الحجر الرملي،و تشكيلات الصخور غير عادية والألوان الجريئة مما يجعل هذه المنطقة ضمن قائمة بند المسافرين.يمكنك كسائح هناك القيام بالجولات المنظمة تسمح للمشي أو القيادة على طول "ريو دي لاس كونشاس"، أيضا السفر إلى الخانق وقلب الوادي. بعذ ذلك يمكنك البحث عن معالم مثل المرموقة الشهيرة المعروفة باسم "أوبيليسكو"، والقلاع التي تشكل صخور حية معروفة باسم "لوس كاستيلوس" ومحجر الطباشير، التي هي موطن لتشكيل الصخور غير العادية تسمى "إل فريال"، أو "الراهب".

  • تيغر دلتا
شمال مدينة "بوينس آيرس" هي مدينة تيغر، وهي الوجهة التي تعتبر مركزا للدلتا المحيطة.  حيث أن المدينة تقدم متحف واسع،و محلات كبيرة وسوق في الهواء الطلق الصاخبة، والنداء الحقيقي هو الهروب "تيغر" واستكشاف دلتا نهر عن طريق القوارب. بالإضافة إلى انه يمكنك  حجز بقعة على جولة مرشدة، أو مجرد هوب على واحدة من سيارات الأجرة المائية المحلية للقيام بنزهات هناك ،ولا تنسى أخي السائح  النظر للمنازل المحلية على طول القنوات، والعديد من وسائل النقل العائمة المستخدمة في المنطقة وحتى شراء السلع من البائعين فهي تعد جيدة وغير مسروقة كما يفعل البعض وأيضا بأثمان مناسبة لك.

  • شواطئ مار ديل بلاتا
مار ديل بلاتا اليوم هو أكبر منتجع  في البلاد. يقع على ساحل المحيط الأطلسي، وتجذب المدينة الملايين من السياح كل عام إلى شواطئها الرملية والثقافة الحية. خلال عطلة نهاية الأسبوع . يجعلك المنتجع  بالشعور بأكثر استرخاء قدر الإمكان .

  • كويفا دي لاس مانوس
هذا الموقع الأثري هو وجهة أساسية لأي شخص يقدر الفن أو التاريخ. يتضمن كويفا دي لاس مانوس على مجموعة رائعة من لوحات الكهف من عصور ما قبل التاريخ التي أنجزت قبل 9000 سنة من قبل أسلاف الشعب "تيهويلش" الذين يسكنون "باتاغونيا" ووادي نهر "بينتوراس". ومن المعروف أن الكهف لمخططاتها  الأيقونة من الأيدي المتداخلة، ولكنها تشمل أيضا مشاهد الصيد رسمت والصور التوضيحية الرمزية

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق