المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

برج خليفة في دبي تحفة سياحية لا مثيل لها

يعد برج خليفة في قلب مدينة دبي معلما سياحيا مذهلا، يستهوي كل زائر للمدينة إذ لا يمكن لأي شخص يأتي إلى دبي أن يضيع فرصة زيارة البرج والاستمتاع بروعة هذا البناء الشاهق الذي يحتل المرتبة الأولى كأعلى ناطحة سحاب في العالم على ارتفاع 828 متر وبعدد 163 طابقا.
في وسط مدينة دبي ينتصب برج خليفة عاليا في سماء دبي ناطحا بقمته سحاب سمائها في شموخ مذهل، يتضمن برج خليفة عدة مستويات يحتوي كل منها على عدة طوابق وهي: فندق أرماني دبي، أرماني للشقق الفندقية، الرزيدنس، الأتموسفير، أجنحة مكاتب الشركات، أعلى برج خليفة سكاي.


أناقة على أسلوب جورجيو أرماني 

تصميمات جورجيو أرماني حاضرة بقوة في إقامات وردهات وشقق وأجنحة فندق البرج، واللمسة الإيطالية الجميلة تضفي على المكان من الداخل رونقا خاصا، الأناقة التي تجمع بين الجمال والبساطة والرفاهية خصائص تميز أسلوب جورجيو أرماني في التصميم والإبداع، كلها متجسدة بشكل مثالي في التفاصيل الداخلية لمرافق البرج بدءا من حفاوة الاستقبال على الطراز الإيطالي، إلى الأرضية المبلطة بأحجار الإيراموزا مرورا بالأثاث المختار بعناية، بحيث يوفر للزائر إقامة مثالية على نمط خبرة أرماني.

تناول الطعام على منظر بانورامي ساحر


بعد استخدام المصعد السريع يتوقف بك على علو 442 متر من قاعدة البرج، ستجد نفسك جالسا على طاولة طعام مطلة على مناظر بانورامية خلابة على مدينة دبي وخليج العرب، قوائم اختيار الطعام متجددة باستمرار واللمسة الإبداعية في الذوق توفر لك تجربة لا تنسى في الاستمتاع بتناول الطعام الشهي .

مشاهدة من علو خيالي



على مستوى 555 متر فما فوق ستجد نفسك في مستوى سماء سطح البرج أو ما يعرف ببرج خليفة سكاي حيث يمثل هذا العلو المستوى الرمزي و الأكثر شاعرية في مدينة دبي، يمكنك أن تعيش لحظات لا تنسى في المستويات 125 و148 حيث تتاح لك فرصة مشاهدة خارجية من المرصد الخاص بالبرج وهو أعلى مرصد في الهواء الطلق في العالم، إذ يتم اصطحابك في مصعد مخصص ثم الدخول إلى صالة خاصة تعطيك الشعور بأنك تحلق في سماء معالم دبي. 

 الرشاقة واللياقة في نادي البرج


يتضمن برج خليفة نادي لممارسة الرياضة والأيروبيك، داخل جمنيزيوم النادي تتكامل حصص الرشاقة مع حصص سبا العلاجية والتغذية الصحية المتوازنة، إذ أن برنامج النادي يلائم بشكل خاص حاجيات الزبناء، حيث يوفر بيئة حيوية وممتعة بخدمات احترافية وتجهيزات متطورة، يحترم النادي خصوصية النساء بحيث يوفر لهن صالة خاصة معدة خصيصا لهن ومجهزة بشكل كامل مع توفرها على سبا راقي.



مدرسة البرج، تعلم عن برج خليفة

هي خدمة ممتعة يقدمها برج خليفة خصوصا للأطفال، عبارة عن مجموعة من المعلومات حول البرج (بناؤه، مكوناته، مستوياته...)، يتعلمها الزائر عن طريق ألعاب ترفيهية و مغامرات استكشافية وألعاب تفاعلية، يستطيع من خلالها اكتساب واختبار المعلومات، تتوفر هذه المدرسة المعرفية في المستوى 112.

الفن و جمال الذوق في برج خليفة

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أزيد من 1000 تحفة فنية داخل برج خليفة، تم إنجازها من طرف فنانين ومبدعين عالميين في مختلف الأشكال الفنية من تصوير فوتوجرافي، صباغة زيتية، منحوتات... يركز الفن المعروض في برج خليفة على الأماكن الأكثر إقبالا وتجمعا من طرف الزوار، كما يعكس أيضا قيمة التنوع الثقافي في مجتمع عالمي.







الأماكن السياحية المحيطة ببرج خليفة

لا تقل الأماكن السياحية المحيطة ببرج خليفة من حيث الأهمية والقيمة، إذ تتكامل في فيما بينها جمالا وروعة في اجتذاب الزوار للبرج وزبنائه، وهي داون تاون دبي، دبي مول، سوق البحار، دبي ترولي ونافورة دبي وكلها من الأماكن السياحية الرائعة في دبي يجدر بالسائح زيارتها والاستمتاع بجمالها الأخاذ.


معلومات عن الموقع، الوصول، ساعات العمل والأسعار

الموقع والوصول

يقع برج خليفة على شارع الشيخ محمد بن راشد وسط مدينة دبي في داون تاون دبي القلب النابض للمدينة، ويمكن الوصول إليه بكل سهولة عن طريق المترو بالنزول عند محطة البرج أو عن طريق التاكسي أو السيارة الخاصة.
الموقع على قوقل: هنا

الأسعار وساعات العمل

تبدأ الأسعار من : 
بالنسبة للمستويين 124 +125: من 08:00 صباحا إلى 03:00 بعد الظهر ومن 06:30 مساء إلى موعد الإغلاق، 125 درهم للأشخاص من 12 سنة فما فوق، 95 درهم من 4 إلى 12 سنة.
بالنسبة للمستويات 148+125+124 (البرج سكاي): من 07:00 مساء إلى موعد الإغلاق، 350 درهم من 4 سنوات فما فوق.
بالنسبة للأطفال أقل من 4 سنوات الدخول بالمجان.

للمزيد من المعلومات

الموقع الإلكتروني: burjkhalifa 
البريد الاكتروني: Events@burjkhalifa.ae
الهاتف: 0097148888888

للمزيد من التفاصيل عن معالم دبي السياحية: أماكن السياحة في دبي


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق