المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

عالم مدهش في دبي مدينة الفرجة و المرح

عالم مدهش في دبي هو مكان سياحي متميز وذو شهرة كبيرة لدى محبي المهرجانات و الاحتفالات و الألعاب من الكبار عموما و من الصغار بصفة خاصة، يضم عددا كبيرا من المرافق الترفيهية والمسابقات والألعاب و ورش العمل، تتكلف بتنظيم فعالياته مؤسسة دبي للمهرجانات التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري، يقع في المركز التجاري العالمي في دبي. 


أركان و أروقة عديدة للتعلم والمتعة


يعتبر عالم مدهش من المدن الترفيهية في دبي وهو من أكبر الوجهات السياحية والترفيه العائلي التي تقام في فصل الصيف، يحظى عالم مدهش بشعبية كبيرة لدى الأطفال لأنه يوفر لهم بيئة تعليمية آمنة ومفيدة تسمح لهم بالتعلم و الاكتشاف من خلال الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة التي يقدمها.







يضم عالم مدهش ألعابا وقاعات للمرح تحمل أسماء الشخصيات الكرتونية العالمية من بينها آنجري بيردز (Angry Birds)، ترانسفورمرز (Transformers)، هالو كيتي (Hello Kitty)... ومن بين الأركان والأروقة التي توجد في عالم مدهش.
ركن WWE للمصارعة الحرة، ركن النجوم الصغار، ركن ترانسفورمر التفاعلي، أرض العجائب الثلجية، ركن آنجري بيردز يونيفرس التفاعلي، ركن استراحة اليافعين، ركن الألعاب المائية، الرماية، الليغو، ألعاب الليزر، مغامرات التسلق، ركن هالو كيتي، التراث، ركن الحرف اليدوية والفنون، كوكب ديوا للمغامرات...







هذا بالإضافة إلى ألعاب الحركة والتسلق، الانزلاق على سلك معلق، الاستكشاف، المغامرة، تحدي منزل الرعب، البولينج، حلبة التزلج، الألعاب المطاطية، في آركيد، محطات الرسم، النجمة الدوارة، فالكيري، قوارب التصادم، مايستري زون، حديقة الديناصورات، البالونات المرحة، بيت الأشباح، سيارات التصادم، الالعاب المائية، الترامبولين، قطارات الأطفال، لعبة المرايا الساحرة والعديد العديد من الألعاب.

 عروض ترفيهية وأنشطة فنية ساحرة


يشكل عالم مدهش أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في الشرق الأوسط، يقدم أكثر من 150 مساحة ترفيهية، و أطعمة منوعة على امتداد 34000 متر مربع، تسعى الجهات القائمة على تنظيم فعاليات عالم مدهش إلى تحقيق مجموعة من الأهداف الرامية إلى ترسيخ مكانة وقيمة عالم مدهش كأضخم وجهة ترفيهية في دبي وأيضا في العالم، وضمان استقطابه للعديد من العائلات من داخل دبي و من خارجها و من مختلف أنحاء العالم من خلال تنويع فعالياته وأنشطته بشكل متجدد ومستمر.


يقدم عالم مدهش عروضا يومية مذهلة و من طراز عالمي وهي الحديقة السحرية، مغامرات مدهش الكونية، ماجيك فيل، القصة الكبيرة، تحت البحر، العرض التفاعلي مع الأطفال، ورشة عمل السيرك، عرض شخصية مدهش، ديابلو، فن ثلاثي الأبعاد، لقاء تعارفي، و غيرها، يقدمها فنانون و مبدعون محترفون وذووا مهارات وخبرات عالية. 

مرافق الراحة والخدمات في عالم مدهش


يوفر عالم مدهش لزواره مجموعة من المرافق الضرورية والمهمة لضمان قضاء أوقات مريحة وممتعة منها مساحات واسعة لوقوف السيارات في مناطق مكشوفة ومغطاة، مصليات منتشرة في أماكن مناسبة، خيارات منتوعة لتناول مأكولات ومشروبات تلائم الصغار و الكبار  من كل الفئات والأعمار منتشرة على شكل حافلات طعام وهي  بايك آند بايتس، دري دري، بيج شيفز وذي براس، بالإضافة إلى خدمة واي فاي (أنترنت لاسلكي) مجاني للتمتع بالاتصال بشبكة الأنترنت أين ومتى تشاء، غرفا لتغيير الملابس وحمامات خاصة بالرجال و أخرى للنساء.
إضافة إلى كل ذلك يقدم عالم مدهش خدمات أخرى منها أجهزة الصراف الآلي، الصرافة (تحويل وصرف العملات)، الصيدلية وغيرها.

معلومات عن الموقع، الوصول، ساعات العمل والأسعار

الموقع والوصول

يقع عالم مدهش في المركز التجاري العالمي على شارع الشيخ زايد وسط مدينة دبي، أويمكنك أن تختار التنقل عبر المترو الذي يوجد في الجهة المقابلة لبوابة دخول عالم مدهش أو عن طريق السيارة فالوصول إليه سهل وهناك مواقف للسيارات عبر الطريق.

الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

يفتح عالم مدهش أبوابه خلال الفترة ما بين 27 يونيو إلى 27 أغسطس (التواريخ ليست قارة، تحتمل التغيير من موسم لآخر).
من السبت إلى الأربعاء من 09:00 صباحا إلى 12:00 من منتصف الليل.
الخميس و الجمعة من 09:00 صباحا إلى 01:00 بعد منتصف الليل.

الأسعار

20 درهم للفرد الواحد (للصغار و الكبار).
مجانا للأطفال دون 3 سنوات ولذوي الاحتياجات الخاصة.
ملاحظة: يمكن الحصول على بطاقة عالم مدهش من أي من محطات الدفع وتعبئتها بالقيمة المرغوبة.

الأطعمة: 

من 15 إلى 35 درهم للوجبة في حافلة طعام بيج شيفز (حسب قائمة الطعام).
من 15 إلى 24 درهم للعبوة الواحدة من الجيلاتي الإيطالي في حافلة طعام دري دري (حسب وزن العبوة).
من 30 إلى 35 درهم للوجبة في حافلة طعام بايك آند بايتس (مع قائمة المشروبات المنعشة).

الموقع الإلكتروني: mymodheshworld
الهاتف: 00971600555559

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق