المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

سكي دبي بيئة ثلجية مليئة بالمتعة والتشويق

سكي دبي من أشهر الوجهات السياحية وأكثرها متعة ومرحا في مدينة دبي، سواء كنت من عشاق رياضات التزلج على الثلج أو من هواة الاستمتاع بمشاهدة الثلوج والبيئة الباردة أو من محبي الاستمتاع برؤية حيوانات القطب المتجمد كطائر البطريق، فإن منتجع سكي دبي هو المكان المثالي لتحقيق ما تطمح إليه.
سنتحدث في هذه التدوينة عن مجمع سكاي دبي الشهير وميزاته السياحية والترفيهية ومرافقه الرائعة وخدماته و المتنوعة.

فضاء للمتعة بمواصفات عالية




يعتبر سكاي دبي أول و أكبر قاعة مغطاة لممارسة الألعاب الثلجية في الشرق الأوسط، وهو مكان مذهل للتزلج على الجليد يحاكي بواقعية بيئة ثلجية من فصل الشتاء البارد على نمط المناطق الجبلية المشتهرة بالتساقطات الثلجية، على مساحة تقدر بـ 22500 متر مربع مغطاة بثلج حقيقي طيلة السنة، ودرجة حرارة ما بين 1 و 2 درجة مئوية، ومنحدرات يصل ارتفاعها إلى 85 مترا أي ما يعادل 25 طابقا، تقدم سكاي دبي لزوارها 5 باقات متنوعة من المسالك و الألعاب الثلجية تختلف من حيث الصعوبة والطول، إذ يصل أطولها إلى 400 متر، بالإضافة إلى حديقة ثلجية مساحتها 3000 متر مربع يوجد بها مغارة ثلجية.



المنحدرات

تعتبر الرياضة الأكثر شعبية في جميع الفعاليات الشتوية، تقدمها سكي دبي بكل ما تحتاجه من تشويق ومتعة ولكل الأعمار والفئات، جرب هذه المتعة بالتزلج على الثلج الناعم طيلة أيام السنة، تعلم أول خطواتك في رياضة التزلج حتى تصير متمكنا من اللعبة لتنتقل بع د ذلك من هاو إلى محترف وتجرب المسالك الأكثر صعوبة، بعد تعلم بعض المبادئ الأساسية ستصبح المسالك الأخرى معتادة وأكثر سهولة بالنسبة لك.

 سنو بورد  (لوح التزلج) 


صارت هذه الرياضية أكثر انتشارا خصوصا بين الأطفال والشباب، توفر لك سكي دبي اختيارات متنوعة من ألواح التزلج حسب الأعمار والفئات، بالإضافة إلى جميع المعدات التكميلية الوقائية والصحية لضمان سلامتك، مع مسلك طوله 400 متر ومنطقة فريستايل متجددة باستمرار حيث يتم صيانتها و إعادة ترتيبها بشكل متواصل لتمكين الضيوف من الاستمتاع بباقة متنوعة من الستايلات الجديدة والمختلفة، فريق متخصص من المشرفين يقدم كل النصائح والإرشادات العملية والقواعد الأساسية لضمان السلامة و تطوير المهارات، كما أن قاعة التزلج سكي دبي توفر وسيلة التلفريك للتنقل إلى أعلى المنحدرات بشكل آمن وسلس.





البطريق القطبي


استمتع بلقاء  ومشاهدة مجموعة رائعة من طائر البطريق في سكي دبي من صنف جينتو و كينج، وشاهد مجانا مع أصدقاءك ورفقة افراد العائلة المشية الرائعة و الشيقة لمجموعات البطريق على الثلج أو ما يعرف بالمسيرة اليومية للبطاريق، كما يمكنك التفاعل في لقاء خاص و فريد مع هذه المجموعة المتميزة من الطيور واكتشاف تصرفاتها و الاستمتاع بجمالها مما قد يوفر لك فرصة مناسبة لتصير صديقا لها أو بالتبرع بقدر من المال من أجلها، الأموال المحصلة موجهة لدعم حماية البطريق و وتمويل الأبحاث والدراسات التي تهدف للحفاظ على هذا النوع من الطيور.

أفلانتش كافيه


مكان لا يمكن تفويت زيارته في سكي دبي وهو مقهى أفلانتش، يتواجد على مكان بانورامي جميل أعلى مسالك التزلج حيث يمكنك الجلوس و احتساء كوب من الحليب الساخن بالشكولاته في درجة حرارة تصل إلى أقل من 4 درجات مئوية، ومشاهدة القاعة ومرافقها ذات الطابع الجبلي المكسو بالثلوج البيضاء، يمكن الوصول إلى مقهى أفلانتش عن طريق التلفريك أو مشيا على الأقدام. 

 مدرسة تعلم التزلج


يقدم مجمع سكي دبي دروسا خاصة في التزلج موجهة لمجموعات التزلج على المنحدرات و التزلج باستخدام الألواح (سنوبورد)، سواء كنت مبتدئا أو محترفا، هناك فريق متخصص من الأساتذة الخبراء في الرياضات الثلجية لديهم كل المهارات الأساسية في تعليمك ومساعدتك على تطوير مهاراتك و كفاياتك في التزلج، وهم حريصون على تدريبك بشكل ممتع و باعتماد أسلوب سهل وسريع.

سنو بوليت  (كرة الثلج)


تجربة جد ممتعة تجمع بين التشويق و الإثارة وهي سنو بوليت أو كرة الثلج وهي عبارة عن كرة بلاستيكية كبيرة يدخل الشخص داخلها ثم تتم دحرجته من أعلى منحدر ثلجي يصل طوله إلى 150 مترا والاستمتاع بقفزات ناعمة ومشوقة تصل إلى 16 مترا في الهواء، حقا مغامرة ممتعة تحفز الجسم على إفراز كميات قوية من الأدرينالين.

معلومات عن الموقع، الوصول، ساعات العمل والأسعار

الموقع والوصول

يقع سكي دبي في مول الإمارات، شارع الشيخ زايد، منطقة البرشاء، يمكن الوصول إليه عن طريق الميترو بالنزول عند محطة مول الإمارات.

الموقع على قوقل: هنا

ساعات العمل

من الأحد إلى الأربعاء من 10:00 صباحا إلى 11:00 مساء، الخميس من 10:00 صباحا إلى 12:00 من منتصف الليل، الجمعة من 09:00 صباحا إلى 12:00 من منتصف الليل، السبت من 09:00 صباحا إلى 11:00 مساء.

الأسعار

تبدأ من:
180 درهم للأطفال، 200 درهم للبالغين. 
يمنع دخول الأطفال أقل من 2 سنة حرصا على سلامتهم.

الموقع الإلكتروني: skidubai
الهاتف: 00971800386

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق