المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

الشوارع الأكثر شهرة في برشلونة

تجول في أشهر شوارع برشلونة الإسبانية


توفر الشوارع البرشلونية خيارات سياحية عديدة منها التسوق، والتجول، والإقامة والترفيه وتناول الطعام وغيرها، كما أنها تضم العديد من المعالم التاريخية والمعاصرة التي تستقطب أعداد مهمة من السياح على مدار العام من داخل إسبانيا ومن خارجها.

في هذا التقرير سنتكلم عن خمسة من أشهر شوارع برشلونة وأكثرها جذبا.

الترتيب عشوائي غير مقيد بمعيار

شارع رامبلا دى كتالونيا La Rambla


من بين المعالم الرئيسية يوُعد أحد أشهر شوارع "برشلونة" بفضل الفنانين المتجولين وأكشاك الصحف والزهور المتواجدة على جانبيه كما أنه من شوارع المدينة الأكثر أناقة لما يضمه من محلات الموضة المحلية والعالمية والمطاعم والمقاهي المتنوعة، من أبرز المعالم التي توجد فيه "سوق بوكويريا" و"دار الأوبرا" و"فسيفساء ميرو".

الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
معظم المحلات التجارية تفتح يوميا ماعدا الأحد من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا ومن الساعة 4:30 مساءا حتى الساعة 8:30 مساءا.
الأحد مغلق.
العنوان: Rambla de Catalunya, Barcelona
الإحداثيات: N 41 23.260 , E 2 10.087

باسيج دي غراسيا Passeig de Gràcia


في هذا الشارع تبيع البضائع بأسعار يسيرة لمن يودون أن يتسوقوا في إطار ميزانية محددة، يقع في هذا الشارع مبنى كاسا باتيلو أحد أشهر المباني شهرة في برشلونة كما يضم هذا الشارع متاجر لأكبر الأسماء في عالم الموضة مثل غوتشي وجيمي تشو ولويس فويتون.

الموقع على قوقل: هنا
العنوان: Passeig de Gràcia, Barcelona
الإحداثيات: N 41 23.592 , E 2 09.836

شارع دياغونال Avinguda Diagonal


من أكبر وأهم الشوارع بمدينة برشلونة، يتميز بهندسة معمارية فريدة هو من تصميم المهندس المعماري أيدفونس سيردا، يضم العديد من مراكز التسوق والمحلات التجارية الخاصة بالأزياء والمجوهرات، الشارع يقسم مدينة برشلونة إلى قسمين، ويحتل مكانة متميزة بالمنطقة الحضرية، حيث تتواجد به العديد من الشركات والمطاعم والفنادق الراقية.

الموقع على قوقل: هنا
الإحداثيات: 41.3969,2.16158

شارع بورتال دو أنغل Avinguda del Portal de l'Àngel


من بين أكثر الشوارع زيارة بمدينة برشلونة، حيث يشهد ازدحاما كثيفا من طرف السياح والساكنة المحلية على طول السنة، وهو جزء من منطقة تسوق كبيرة يمتد من ساحة كاتالونيا وحتى كاتدرائية برشلونة، يمكن التجول بالشارع أو الجلوس بالمقهى لقضاء وقت ممتع والتعرف على الثقافة المحلية في عالم التسوق، الشارع مليء بالمحلات التجارية المتخصصة في بيع مختلف الألبسة والأكسسوارات والحاجيات الأخرى.

الموقع على قوقل: هنا
الإحداثيات: 41.38551,2.17319

شارع مونتكادا Carrer de Montcada


هو شارع للتسوق في برشلونة، يعد مكانا للعديد من المحلات التجارية التاريخية، يفوق تاريخها مائة سنة وشاهدة على العديد من التغيرات الديمغرافية والاجتماعية، والشارع منطقة للعمارة القديمة، يجمع بين عالم المعمار والفن والتسوق حيث العديد من المعالم السياحية والمتاجر التاريخية، منها الكنيسة الرومانية ماركوس، التي بنيت خلال القرن الثاني عشر.

الموقع على قوقل: هنا
الإحداثيات: 41.38517,2.18077


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق