المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

معالم الجذب العائلي في مايوركا الإسبانية

أفضل الوجهات العائلية في مايوركا


تحتفظ مايوركا بجميع مقوماتها السياحية المثالية للعوائل والمناسبة لجميع الفئات والأعمار من حدائق و منتزهات، ومتاحف وفعاليات، ومواقع أثرية وغيرها.
سنتعرف في هذه المقالة على أشهر معالم مايوركا المناسبة للعوائل.

الترتيب عشوائي لا يخضع لمعيار.

أرتيستروز مايوركا Artestruz Mallorca


حديقة نعامات كبيرة وساحرة، تقد تجربة فريدة من نوعها يمكن للزائر مشاهدة النعامات الكثيرة في هذه الحديقة ومتابعتها أثناء حياتها اليومية، كما تُقدم المعلومات والشرح الوافي للزائرين عن النعامة وأنواعها.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: artestruzmallorca
الهاتف: 0034971650562

كاتدرائية لا ساو


بُنيت بين القرنين الثالث والسابع عشر هي أعلى كاتدرائية في إسبانيا تتميز بكونها عظيمة الحجم، وبتصميمها القوطي الأصلي، وهي اليوم مفتوحة لاستقبال النّاس والسّياح للتمتع بمنظرها الجميل ومحتوياتها العريقة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: catedraldemallorca
الهاتف: 0034902022445

متحف ميرو Fundaciò Mirò


هذا المتحف يخلد ذكرى، أحد أهم الفنانين العالميين في القرن العشرين، ويقدم أعماله الفنية الشهيرة، بعد وفاة جان ميرو تبرعت زوجته لجزيرة بالما دي مايوركا بالستوديوهات التي كان يعمل فيها، كما تبرعت أيضا ببعض رسوماته وتماثيله وأدواته الشخصية التي كان يستخدمها للفنون من أجل أعماله الفنية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: miro
الهاتف: 0034971701420

سون أمار Son Amar


هي وجهة من أجمل الأماكن التي تقدم عروض الموسيقى والرقص المتنوع، من بينها تشكيلات فريدة من أشهر عروض الرقص الفلامينكو والرقص الإيرلندي، ما يميز المكان هو أن كل هذه العروض تقدم للزائر مع وجبة عشاء فاخرة من أفضل الطباخين في البلد.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sonamar
الهاتف: 0034971617533

الحمامات العربية Banys àrabs


هذا الموقع هو آخر آثار موجودة من المدينة العربية في مايوركا والتي كانت قائمة مكان بالما دي مايوركا، وهو عبارة عن حمامات عربية قديمة يُعرض داخلها فلم يشرح تاريخ المكان والحضارة العربية، يرجع هذا الموقع الأثري العربي القديم إلى القرن العاشر، وهو أحد المعالم المهمة التي تفخر بها المدينة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: palmavirtual
الهاتف: 0034637046534


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق