المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أبرز معالم كاليفورنيا السياحية

خمسة أشهر معالم سياحية في كاليفورنيا


كاليفورنيا من أجل أماكن السياحة في الولايات المتحدة، تستقطب سنويا الملايين من السياح من جميع أنحاء أمريكا والعالم، تتمتع كاليفورنيا بمعالم جذب ساحرة طبيعية ومشيدة، يجد فيها السائح كافة وسائل الراحة والترفيه.

سنتعرف في هذا المقال على أبرز خمسة معالم سياحية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

الترتيب عشوائي.

سان دييغو  San diego


تعد مدينة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا أحد المعالم السياحية الأكثر شهرة، أبرز معالمها حديقة حيوانات مثالية للكبار والصغار، إضافة إلى العديد من الفنادق الراقية والمطاعم العالمية، تتيح المدينة لزوارها فرصة الاستمتاع برحلات بحرية على متن اليخوت والمراكب للتعرف على سحر البيئة البحرية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sandiego
الهاتف:  2365555(619)

منتزه يوسمايت الوطني Yosemite National Park


من بين أهم المنتزهات والحدائق الوطنية في كاليفورنيا، تستقبل حوالي 4 ملايين شخص سنوياً، توفر هذه الحديقة لزوارها مجموعة من النشاطات والمرافق من بينها فرصة تسلق الصخور، التزلج على الجليد في فصل الشتاء، ركوب الدرجات، التمتع بالرياضات المائية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: nps.gov
الهاتف: 0012093720200

وادي نابا Napa Valley


يعتبر من أجمل الوجهات الطبيعية في كاليفورنيا، مكان مثالي لهواة السياحة الطبيعية والتمتع بجمال نبات وأشجار وحيوانات، تعد زيارة وادي نابا في كاليفورنيا مناسبة للتمتع بجولة على مزارع الكروم الخضراء، كما يمكنك القيام بجولة جوية بالمنطاد لرؤية جمال الطبيعة من أعلى، بالإضافة إلى فرصة ركوب الخيل والتمتع بأحد أجمل الأماكن السياحية في كاليفورنيا.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: napavintners
الهاتف: 7079633388

جسر البوابة الذهبية Golden Gate Bridge


يعد من أروع وأجمل المعالم السياحية في كاليفورنيا، صار يمثل في يومنا هذا منطقة جذب سياحي مهم في الولاية، حيث يستمتع فيه المشاة بنزهة فوق البحر، بالإضافة إلى ركوب الدراجات وتأمل المناظر الطبيعية، كما يشكل الجسر فرصة مثالية لهواة التصوير لالتقاط الصور التذكارية الجميلة للطبيعة والبحر، يمتد جسر البوابة الذهبية من خليج سان فرانسيسكو لأكثر من ميل.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: goldengatebridge
الهاتف: 0014159215858

بحيرة تاهو Lake Tahoe


يرجع تكون هذه البحيرة إلى حوالي مليوني عام، وتشكل في أيامنا هذه إحدى المعالم السياحية البارزة في أميركا وهي ساحة مهمة لمحبي الرياضات، فبحيرة تاهو توفر لقاصديها مجالا رحبا لممارسة رياضة التجديف والتزلج وركوب الدرجات الجبلية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: lake-tahoe



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق