المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

معالم سياحية متميزة في ميتز

أجمل معالم الجذب في ميتز الفرنسية


كانت المعالم الحضارية والسياحية في مدينة ميتز Metz الفرنسية سببا في تصنيفها من قبل مؤسسة التراث العالمي في منظمة اليونسكو، نظرا لكونها إحدى أهم المدن التاريخية الواجب الحفاظ عليها.

باب الألمان Porte des Allemands


يتميز هذا المعلم ببقايا الأسوار التي يرجع تاريخ تأسيسها إلى حقبة القرون الوسطى، وهو عبارة عن قلعة مكونة من الجسر القديم والأبراج الدفاعية والبوابة المحصنة، ويقع هذا المعلم على أطراف المدينة القديمة، تحديدا بين قصر الألمان، وشارع ماجينو.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: metz
الهاتف: 0033800891891

محطة القطار القديمة Gare de Metz


تعد محطة القطار القديمة من أجمل معالم مدينة ميتز، ويكمن جمال المحطة في مناظر الأبنية القديمة التي تحتوي عليها، لا زالت المحطة تعمل إلى وقتنا الحالي من نقل 
للمسافرين والبضائع بين ميتز وباقي المدن والأحياء الفرنسية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: gare
الهاتف: 0033892353535

دار الأوبرا Opéra-Théâtre de Metz Métropole


تم تأسيسها في منتصف القرن الثامن عشر، يمتاز هذا المعلم عن غيره بروعة وجمال التفاصيل المعمارية والزخرفية فيه، وهو يعتبر من أقدم دور الأوبرا الموجودة في فرنسا، وتعرف أوبرا المسرح في ميتز باسم ميتروبول ميتز. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: opera.metzmetropole
الهاتف: 0033387156060

ساحة البلدية Place de la Mairie


يرجع تاريخها إلى العصور القديمة والتي تعكس لمن يشاهدها جمال فن المعمار الأوروبي القديم، وتشتهر ساحة البلدية بكونها من أهم المناطق الأثرية الموجودة في مدينة ميتز، أبرز ما يميزها احتوائها على العديد من الأبنية الكلاسيكية. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: metz
الهاتف: 0033800891891

معالم أخرى لا تقل أهمية


لا تخلو ميتز أيضا من العديد الحدائق والمتاحف والأماكن التجارية والأسواق، التي يقصدها الكثير من الزوار، الراغبين في التنزه بين الأماكن التاريخية والتقاط بعض الصور التذكارية.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق