المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفخم مطاعم نيويورك

تعرف على المطاعم الأكثر فخامة في نيويورك


أشهى الأطباق المحلية والعالمية وسط الفضاءات الساحرة والديكور الفخم كلها ميزات تختص بها أرقى المطاعم في نيويورك الأمريكية، تذوق واستمتع لوحدك أو برفقة أصدقاءك أو عائلتك في هذه الباقة الفاخرة من المطاعم الراقية.

سنتعرف في هذا التقرير عن خمسة مطاعم من أفخم وجهات تناول الطعام في نيويورك.

الترتيب عشوائي.

غرامرسي تافيرن Gramercy Tavern


واحد من أكثر المطاعم الأمريكية المحببة لدى الضيوف للاستمتاع بالمأكولات الأمريكية المعاصرة، والضيافة الدافئة، تتكون القائمة الموسمية للشيف مايكل أنطوني من الأطباق الأنيقة ذات التأثير الريفي الذي يبرز علاقات المطعم بالمزارع المحلية والموردين، تم افتتاح المطعم في عام 1994 من قبل المرمم الأسطوري داني ماير في مبنى تاريخي.

الموقع على قوقل: هنا 
الموقع الإلكتروني: gramercytavern.com
الهاتف: 0012124770777

لو بيرنادان Le Bernardin


ولد في باريس في عام 1972 من قبل الثنائي الأشقاء ماغي وجيلبرت لو كوزي، كانا يخدمان فقط الأسماك الطازجة وبسيطة الإعداد، بعد حصوله على أول نجمة ميشلان في عام 1976، واثنين آخرين في عام 1980، تم افتتاح مجموعة برناردين في نيويورك في عام 1986، يمتاز هذا المطعم بأناقة غرفة الطعام، ومساحة مخصصة ذات طابع عصري وحيوي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة من الأطباق البسيطة والقابلة للمشاركة والمتغيرة باستمرار.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: le-bernardin.com
الهاتف: 0012125541515

بالثازار Balthazar


في قلب كوفنت غاردن، يفتح بالثازار طوال اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، مع وجبة الإفطار والغداء والشاي بعد الظهر والعشاء، وغداء عطلة نهاية الأسبوع، مع بيسترو الغذاء على المطبخ الفرنسي، يمتاز المطعم بالخدمة الودية، كما يقدم مخبز بالثازار المجاور الخبز الحرفي المصنوع منزليا والمعجنات والسلطات والسندويشات لتناول الطعام في المكان أو أخذه معك أو تسليمه إليك في البيت.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: balthazarny.com
الهاتف: 0012129651414

إليفنت ماديسون بارك Eleven Madison Park


في قلب مدينة نيويورك يطل المطعم على ماديسون سكوير بارك واحدة من أجمل الحدائق في مانهاتن، يقدم المطعم تجربة فخمة لا تنسى في تناول الطعام، تحت قيادة الشيف التنفيذي دانيال هوم والمدير العام ويل غويدارا منذ عام 2006، تطور المطعم ليصبح واحدا من الوجهات الأولى في نيويورك، يقع على قاعدة مبنى آرت ديكو التاريخي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: elevenmadisonpark.com
الهاتف: 0012128890905

دانيال Daniel


يقدم مطعم شيف دانيال بولود المشهور المأكولات الأنيقة والخدمة الممتازة والقوائم اللذيذة في قلب، هذا المطعم حائز على جائزة المطبخ المعاصر مستوحى من الفصول، يتميز الفندق بموقعه المميز في العمارة الكلاسيكية الحديثة، يقدم صالة دافئة ومرحبة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات المبتكرة والطعام الانتقائي والحلويات الفخمة في وقت متأخر من الليل، المطعم وجهة مميزة لحفلات الزفاف والعشاء.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: danielnyc.com
الهاتف: 0012122880033



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق