المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل مقاهي باريس بالصور

باقة متميزة من أشهر مقاهي باريس


توفر المقاهي في باريس كل وسائل الراحة للسائح، فهي تجمع بين لذة القهوة، واناقة التصميم وجودة الخدمات، جمال الموقع، مما يجعل تشكل فضاءات جد مثالية للاستمتاع بفنجان قهوة فاخرة مع جلسات هادئة وسط أجواء باريسية ساحرة.

سنتناول في هذا الموضوع الحديث عن باقة متميزة من ست مقاهي تعد الأكثر شهرة في باريس.

للإشارة الترتيب عشوائي.

مقهى فوكيت Le Café Fouquet’s


تم افتتاح هذا المقهى في العام 1899م، وسمي بهذا الاسم نسبة إلى مؤسسة لوي فوكيت، له قيمة متميزة من بين مقاهي باريس حيث يرتاده العديد من الأثرياء وكبار الشخصيات سواء من المقيمين أو الزائرين لباريس، أما من حيث الموقع فقد لا يضاهيه أي مقهى آخر في باريس من ناحية الموقع، لكونه يقع على الزاوية التي تربط شارع الشانزليزيه أشهر شوارع باريس بشارع جورج الخامس، ويضم المبنى حاليا مقهى ومطعم وفندق الفوكيت، وقد تم تسجيل مطعم الفوكيت ضمن قائمة الآثار في باريس، وازدادت شهرة المكان بعدما أقام الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي احتفالا في مطعم الفوكيت بعد فوزه بالرئاسة. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: lucienbarriere
الهاتف: 0033140696050

مقهى KB Cafe Shop 


يتميز عن العديد من المقاهي التقليدية في المنطقة بقهوته اللذيذة التي يقدمها لزبائنه، يقع في أحد أرقى أحياء المدينة، بين العديد من المتاجر و المقاهي التي تقدم المعجنات والفاكهة و العصائر الطازجة، وما يزيده تميزا هو توفره على شرفة فسيحة للتمتع بإطلالة رائعة على أسطح المنازل في باريس.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: kbcafeshop
الهاتف: 0033156921241

لاديوغي La durée


أسسه الأديب الفرنسي لوي أرنست لاديوغي في العام 1862م، يعتبر إحدى الأماكن الراقية وذات التصميم المميز وفضلا عن كونه مقهى هو أيضا واحد من المخابز الراقية المتخصصة في صنع الحلويات الفرنسية، ويعتبر الماكرون من أشهر الحلويات التي يقدمها المقهى ويرجع أصل هذه الحلوى حسب بعض الروايات إلى بيرير ديسفونتينس حفيد لويس لادوريه الذي اخترع فكرة تشكيل الماكرون بالشكل الذي نراه فيه حاليا وذلك في العام 1930م ومنه ذاع صيت لادوريه، له عدة فروع حول العالم.
أقرب معلم: محطة مترو (جورج الخامس)، قوس النصر.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: laduree
الهاتف: 0033144076487

مقهى  Coutume


هذا المقهى يعتبر الأول في تقديم القهوة الجيدة لذلك فور دخولك للمقهى ستضطر لشم القهوة قبل تذوقها، ما يميزه في ذلك هو استخدامه أفضل آلات صنع القهوة في المدينة كما يتم تحميص حبوب القهوة الطازجة في نفس المكان.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: coutumecafe
الهاتف: 0033145515047

كافيه دو فلور Café de Flore


تم افتتاحه في ثمانينيات القرن التاسع عشر في فترة الجمهورية الفرنسية الثالثة وهي الفترة التي عرفت تردد الكثير من الكتاب والفلاسفة عليه، لذلك فهو يعتبر أحد المقاهي العريقة جدا في باريس، ما يميز هذا المقهى هو احتفاظه بالتصميم الداخلي الكلاسيكي منذ الحرب العالمية الثانية، ومنذ العام 1994م، تمنح سنويا جائزة أدبية تقدم في هذا المقهى. 
أقرب معلم: كنيسة سان جيرمان.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: cafedeflore
الهاتف: 0033145485526

مقهى Le Sept Cinq


يوحي مظهر هذا المقهى إلى متجر لبيع التحف لما يحتويه من إكسسوارات و مجوهرات يدوية مصنوعة محلياً ، بالإضافة إلى القليل من الطاولات الخشبية الصغيرة وأفخم الكراسي و هو المكان الأمثل لتناول القهوة بعد الظهر و الإستمتاع بالفن الفرنسي العريق.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sept-cinq
الهاتف: 0033983550595



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق