المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل الوجهات الرومانسية للعرسان في نيويورك

أماكن مثالية للعرسان في نيويورك


إذا كنت ترغب في قضاء أوقات كلها رومانسية وشاعرية مع شريك حياتك، فإن مدينة نيويورك تقدم لك خيارات جد مناسبة للاستمتاع بعطلة شهر العسل أو قضاء بضعة أيام جميلة وحميمية في هذه المدينة الرائعة.

يتحدث هذا المقال عن أجمل خمس وجهات رومانسية للعرسان في مدينة نيويورك الأمريكية.

الترتيب عشوائي.

بلهام باي بارك Pelham Bay Park 


ملاذ جميل للعرسان، على مساحة تبلغ 2,766 هكتار تعد بلهام بارك أكبر الحدائق العامة في نيويورك، تمتد من برونكس إلى مقاطعة ويستتشستر، من أجمل مرافق الحديقة المناسبة للأزواج شاطئ هادئ وجميل، ملاعب غولف خضراء، ومرافق ترفيهية أخرى.

الموقع على قوقل : هنا
الموقع الإلكتروني: nycgovparks.org
الهاتف: 0017184304670

جزيرة كوني  Coney Island



مثالية لعشاق الهدوء، تقدر مساحة الجزيرة بــ 179 هكتار ويسكنها نحو 60000 شخص، توجد على المحيط الأطلسي في جنوب بروكلين بنيويورك، من أهم مرافقها شاطئ جميل ومدينة ملاهي ترفيهية واستاد.

الموقع على قوقل : هنا
الموقع الإلكتروني: coneyisland.com

أوبرا ميتروبوليتان  Metropolitan Opera  


هي دار للأوبرا تم إنشاؤها في 16 سبتمبر 1966، تتسع قاعتها إلى 4000 متفرج، تمتاز بتصميمها الرائع على الطراز الحديث، وتمثل بيتا نابضا بالحياة للمغنين الأكثر إبداعا من المحترفين والموهوبين، والملحنين والموسيقيين والراقصين والفنانين، والمصممين من جميع أنحاء العالم ويعتبر ستارها المنسوج من الحرير أكبر ستار في العالم، تقع في مركز لينكون في مانهاتن.

الموقع على قوقل : هنا
الموقع الإلكتروني: metopera.org
الهاتف: 0012123626000

مسرح Barrow


مكان جد رومانسي يتضمّن مطعماً متميزا بديكوره الذي يغلب عليه الحجر الذي يضفي أجواء دافئة وحميمية، مع الكراسي الخشبية بأسلوبها القديم، يقدّم خيارين للراغبين بقضاء  عيد الحب فيه إما بالإشتراك في جلسة تذوّق للطعام المحضّر على يد أمهر الطهاة، أو باختيار لائحة الطعام الفاخرة مع أشهى الأطباق، كل ذلك بالتزامن مع الاستمتاع بالعروض الموسيقيّة الرائعة والمترفة، التي تعزفها فرقة أوركسترا.

الموقع على قوقل : هنا
الموقع الإلكتروني: barrowstreettheatre.com
الهاتف: 0012122436262

منطقة سوهو Soho 


جد مناسبة للتسوق والتجول وتناول الطعام، تضم المنطقة مجموعة متميزة أفخم المحلات التجارية تبيع أحدث صيحات الموضة العالمية، كما تحتوي على تشكيلة فاخرة لواجهات بيع الماركات العالمية الراقية مثل بلومينجديلز وشانيل وغيرها، هذا فضلا عن مجموعة كبيرة من المولات والمطاعم الراقية والمقاهي ومطاعم الوجبات السريعة.

الموقع على قوقل : هنا
الموقع الإلكتروني: sohonyc.com



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق