المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

دليلك للسفر إلى لاس فيغاس وأهم المعالم السياحية فيها

دليلك للسفر إلى لاس فيغاس Las Vegas

حقائق سريعة

تقع في صحراء نيفادا ، ويبلغ عدد سكان لاس فيغاس 590.000 نسمة.

- تستقطب المدينة كل عام أكثر من 30 مليون زائر وتستضيف أكثر من 2000 اتفاقية.

- الألقاب: سين سيتي Sin City، فيغاس Vegas.

معلومات عملية

- العملة: الدولار الأميركي US Dollar.

- اللغة المنطوقة: الإنجليزية.

- أفضل وقت للزيارة: خلال فصلي الخريف والربيع. تتميز لاس فيغاس بطقس دافئ للغاية في الصيف، وباردة إلى حد ما في فصل الشتاء.
كذلك ننصحك بزيارة فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث يقام الكثير من النشاطات التي لا تكون موجودة خلال أيام الأسبوع العادية، فمثلا يمكنك فيها قضاء نهاية أسبوع طويلة من الخميس إلى الأحد.

- الوصول من المطار إلى مركز المدينة: من السهل جداً الحصول على سيارة أجرة من مطار McCarren الدولي إلى مركز Las Vegas (بتكلفة تتراوح بين 12 إلى 18 دولار).

أفضل الأماكن للاقامة

يمكنك الاختيار بين البقاء ضمن لاس فيغاس أو الإقامة خارجها في الضواحي القريبة. تتميز الفنادق الواقعة خارج لاس فيغاس بالهدوء بحيث توفر لك الراحة والاستجمام وبتكلفة أقل بكثير من تلك الفنادق الواقعة في قلب المدينة.

التجول 

يفضل معظم زوار لاس فيغاس استخدام وسائل النقل العام أثناء وجودهم في المدينة. تعمل سيارات الأجرة والحافلات على طول لاس فيغاس ستريب The Strip. 

- إذا كانت رحلتك مع العائلة فنحن ننصح باستقلال سيارة أجرة. تبدأ الأسعار من 3.30 دولار، مع 2.60 دولار إضافي لكل ميل.

المعالم السياحية الأكثر تميزا في لاس فيغاس

لا تكتمل الرحلة إلى لاس فيغاس بدون التقاط الصور التذكارية إلى جانب لافتة "مرحبًا بك في لاس فيغاس Welcome To Las Vegas" الشهيرة ، والتي تم تقديمها لأول مرة عام 1959م.



- لا شك أن سطح المراقبة في برج الستراتوسفير the Stratosphere Tower هو أيضا من أهم المعالم السياحية في لاس فيغاس ومن الأماكن الجديرة بالزيارة.
يقع البرج في شارع لاس فيغاس ستريب إلى الشمال مباشرة في لاس فيغاس، ويعد أطول برج مراقبة قائما في الولايات المتحدة الأمريكية، وثاني أطول برج في نصف الكرة الغربي بعد السي إن في تورونتو، أونتاريو. 



- النوافير في فندق بيلاجيو The Bellagio مشهورة عالميا، ويراقبها الآلاف يوميا بشغف وسرور.



- إن كان لديك متسع من الوقت، لا تنسَ أن الأخدود العظيم أو جراند كانيون the Grand Canyon ليس بعيد عن لاس فيغاس. إذا استأجرت سيارة، يمكنك الوصول إليه في أقل من 6 ساعات. 
إن غراند كانيون هو أخدود بالغ العمق والاتساع، يعتبر أحد أروع المشاهد الطبيعية في العالم وواحد من أكثر التكوينات الجيولوجية إثارة على وجه الأرض ، وهو مشهد يستحق المشاهدة حقًا.




قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق