المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

متاحف نيويورك الأكثر جذبا

أشهر متاحف نيويورك


تتمتع مدينة نيويورك الأمريكية بباقة متميزة ووفيرة ومتنوعة من المتاحف التي تستقطب الصغار و الكبار من داخل المدينة ومن خارجها على حد سواء، إذ تعرض تحفا لا نظير لها في جميع أنحاء العالم، من العصور القديمة والمتأخرة.

ستعرض في هذا التقرير خمسة أشهر متاحف في نيويورك لا تفوت زيارتها.

الترتيب عشوائي.

متحف المتروبوليتان للفنون  Metropolitan Museum of Art


هو واحد من أكبر المتاحف الفنية في العالم، مفتوح للجمهور منذ 20 فبراير 1872، ويضم المتحف أيضا مبنى آخر "ذي كلويسترز"، في الطرف الشمالي من الجزيرة، في متنزه فورت تريون (حي واشنطن هايتس). يعرض هذا المرفق أعمال الفن في القرون الوسطى وإعادة بناء الأديرة الأوروبية، يمكن للزائرين الاستمتاع بالكنوز من العصور القديمة، مثل تلك المعروضة في صالات العرض اليونانية والقبرصية، من خلال اللوحات والمنحوتات لجميع الأساتذة الأوروبيين العظماء، إلى مجموعة كبيرة من الفن الأمريكي. وتتكون المجموعات أيضا من أعمال مصرية وأفريقية وآسيوية وأوقيانوسية وشرق أوسطية وأعمال بيزنطية وإسلامية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: metmuseum.org
الهاتف: 0012125357710

متحف الفن الحديث The Museum of Modern Art


افتتح المتحف في عام 1929، واستضاف أكثر من 3 ملايين زائر في 2010، مما يجعله ثالث أكثر المتاحف زيارة في الولايات المتحدة بعد متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك والمعرض الوطني للفنون في واشنطن، يحافظ المتحف على واحدة من أكبر مجموعات الفن الحديث والمعاصر في العالم على غرار مركز جورج بومبيدو في باريس و تاتي مودرن في لندن.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: moma.org
الهاتف: 0012127089400

المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي American Museum of Natural History


يعد أحد المتاحف الرائعة في نيويورك، افتتح في ديسمبر 1877، يجمع المتحف أكثر من ثلاثين مليون عينة، مجموعاتها من الحشرات والحفريات، المتحف هو أيضا مركز للبحوث في الأنثروبولوجيا وعلم الفلك وعلم الحشرات والفروع الأخرى التي تتعامل مع اللافقاريات، علم الطيور، علم النبات، علم الأسماك، علم الثدييات، علم المعادن وعلم الفقريات الحفريات، يقع في جزيرة مانهاتن في الجانب الغربي العلوي، عند تقاطع شارع 81 و سينترال بارك ويست، عبر سنترال بارك.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: amnh.org
الهاتف: 0012127695100

متحف إنتربيد سي-إير-سباس Intrepid Sea-Air-Space Museum


هو متحف مدينة نيويورك المخصص للبحرية والفضاء والتاريخ العسكري، تأسست في عام 1982، يعرض العديد من السفن، ويضم المتحف حاملة الطائرات الأمريكية USS التي كانت تعمل خلال الحرب العالمية الثانية، غواصة Growler ، نسخة من الطائرات الأسرع من الصوت كونكورد وطائرات الاستطلاع العسكري الأسرع من الصوت لوكهيد A-12 أوكسكارت، في عام 2011، حصل المتحف على مكوك الفضاء الأمريكي Enterprise1، يقع في شارع 46 في الجانب الغربي في جزيرة مانهاتن.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: intrepidmuseum.org
الهاتف: 0012122450072

متحف الصور المتحركة Museum of the Moving Image


هو متحف مخصص للفن السينمائي، افتتح في عام 1988 تحت اسم المتحف الأمريكي للصورة المتحركة، وفي آذار / مارس 2008، تم توسيع نطاقه، وأعيد فتحه للجمهور في كانون الثاني / يناير 2011، يضم المتحف معروضات تجسد أهم الأحداث الهامة في تاريخ التلفزيون والمجالات السمعية والبصرية، يمكن للزوار مشاهدتها في صالة التلفزيون المخصصة، يقع في حي أستوريا في مدينة نيويورك، كوينز، في مبنى تملكه استوديوهات كوفمان أستوريا. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: movingimage.us
الهاتف: 0017187776800



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق