المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل مناطق الجذب العائلي في نيويورك

السياحة العائلية في نيويورك


سيجد كل من يرغب في قضاء أوقات رائعة رفقة أفراد العائلة ما يبحث عنه في نيويورك، هذه المدينة السياحية التي تعد من بين أجمل الأماكن السياحية في الولايات المتحدة، الوجهات العائلية تتنوع وتعدد لتلبي كل الأذواق والأعمار، مما يجعلها بحق وجهات لا يمكن تفويتها.

يتناول هذا التقرير الحديث عن ستة من أجمل أماكن السياحة العائلية في نيويورك.

الترتيب عشوائي.

تمثال الحرية Statue Of Liberty


هي واحدة من المعالم الأكثر شهرة في الولايات المتحدة، يمثل التمثال رمزا شعبيا، ظهر على العديد من الملصقات والصور، في مختلف الأفلام والكتب، يبلغ ارتفاعه 93 مترا، ووزنه 225 طنا، يجسد التمثال امرأة في وضع رأسي، ترتدي فستانا فضفاضا وتاجا من سبعة سنان مستدقة، ترمز إلى "القارات السبع"، وتحمل في يدها اليمنى مشعلا، يقع هذا التمثال الضخم في نيويورك، على جزيرة ليبرتي، جنوب مانهاتن، عند مصب هدسون وبالقرب من جزيرة إليس.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: nps.gov
الهاتف: 0012123633200

شلالات نياغارا Niagara Falls


تستقطب الملايين من السياح سنويا وسائل التسلية والمتعة متوفرة في كل أرجاء الشلالات بدءا من رحلات ركوب القوارب إلى الممرات المتواجدة أعلى الشلالات التي تتيح مناظر رائعة للمدينة، فضلا عن العديد من الفعاليات السياحية المهمة من أماكن للتسوق ومطاعم ومقاهي، وتقع شلالات على طول الحدود بين كندا والولايات المتحدة الأمريكية في مقاطعة نياجرا، نيويورك. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: niagarafallsusa
الهاتف:  2864300(716)

حديقة حيوان برونكس The Bronx Zoo


واحدة من أول حدائق الحيوان في أمريكا الشمالية التي وضعت الحيوانات في الأماكن الطبيعية بدلا من الأقفاص، مما سمح بأن تكون الأنواع مختلطة، مع وضع حواجز مصممة لفصل الحيوانات المفترسة عن فرائسها، مثل الخنادق أو الأسوار، ولأغراض جمالية تم الحرص على عدم إظهار هذه الحواجز.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: bronxzoo.com
الهاتف: 0017183671010

توب اوف ذا روك Top of the Rock


هي عبارة عن منصة مراقبة وواحدة من أكبر مناطق الجذب في نيويورك. يقع فندق توب أوف ذي روك في قلب مركز روكفلر، ويقدم ليس فقط مناظر خلابة للمدينة، ولكنه محاط أيضا بأفضل أماكن التسوق والمعالم السياحية، فضلا عن أرقى المطاعم في وسط المدينة، هناك ثلاثة مستويات من طوابق المراقبة لاستكشاف في تو أوف ذا روك، يتضمن السطح الأول جدار راديانس ومتجر الهدايا، المستوى الثاني ويضم بريزيواي في الهواء الطلق تماما، أما سطح المراقبة الثالث فيقع في الطابق 70 وهو خال تماما ويحتوي على حجرة زجاجية، مما يجعلها مثالية للصور.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: topoftherocknyc
الهاتف: 0012126982000

حديقة نيويورك النباتية The New York Botanical Garden


تشغل الحديقة 97 فدان وتضم العديد من المختبرات النباتية تعد من بين الأكثر شهرة في العالم، ويتكون المجمع من 48 حديقة ومجموعات من النباتات المختلفة، يمكن للسياح الذين يزورون الحديقة قضاء يوم كامل في الاستمتاع بمناظر الشلالات، فضلا عن أنواع مختلفة من النباتات منها السنديان والزان، وأشجار الكرز، وأشجار الرماد الأبيض، التي يصل عمر بعضها لأكثر من 200 سنة، تقع حديقة نيويورك النباتية بين نهر برونكس باركواي، وشارع إيست فوردهام.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: nybg.org
الهاتف: 0017188178700

حديقة الخط العالي The High Line Park 


هي حديقة عامة بنيت على خط عال لسكك الحديدية المهجور في الجهة الغربية من مانهاتن. وهو يمتد من شارع غانزيفورت في منطقة ميتباكينغ إلى شارع ويست 34، أنشئت في عام 1993، وقد أعيد تصميم الخط العالي وزرع كمنتزه للسكك الحديدية الخضراء، يصل طولها إلى 4.8 كيلومتر، تستقبل ما يقرب من 5 ملايين زائر سنويا.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: thehighline.org
الهاتف: 0012125006035


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق