المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أشهر مولات نيويورك

تعرف على مولات نيويورك الأكثر شهرة


تجربة التسوق في نيويورك فريدة من نوعها، إذ لا تخلو من الوفرة والتنوع والفخامة، حيث تشكل المولات ومراكز التسوق العصري في نيويورك وجهات جد مهمة تستقطب يوميا أعدادا هائلة من الزوار، لكونها تتوفر على كافة وسائل الراحة والمتعة، فضلا عن أفخم الماركات العالمية وأرقى المحلات التجارية.

في هذا مقال سنتكلم عن خمس أشهر مراكز تسوق عصري في نيويورك.

الترتيب عشوائي.

مانهاتن مول Manhattan Mall


يشتهر مركز التسوق بتشكيلة فاخرة من المحلات التجارية، يمكنك أن تجد فيه كل العلامات التجارية العالمية الفاخرة ومن أبرزها متجر فيكتوريا، سيكريت، هولمارك، وجي سي بيني هذا فضلا عن العديد من الفاعليات والأنشطة الترفيهية والخدمات، يضم المول مطاعم ومقاهي وصالات السينما.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: manhattanmallny
الهاتف: 0012124650500

مركز تسوق المركز المالي العالمي Brookfield Place 


هو الوجهة المثالية لتجربة التسوق الفاخر والذوق الراقي والفن الجميل في قلب مانهاتن، يضم بيوت الأزياء العالمية مثل سالفاتوري فيراغامو وزينيا زينيا وبوتيغا فينيتا وهيرميس وبربري وأوميغا، فضلا عن تشكيلة رائعة من أكثر من 14 مطعما. 

الموقع على قوقل: هنا 
الموقع الإلكتروني: brookfieldplaceny
الهاتف: 0012129781698

ساوث ستريت سييبورت  South Street Seaport


من أجمل ما يجذب الزائر لهذا المول توفره على معارض للفن البحري والتحف والسفن التاريخية مما يجعله مكانا ممتعا للتسوق، كما يضم المول ما يزيد على 120 محلا تجاريا فاخرا لمواد التجميل والأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات والملابس، يقع في وسط مدينة مانهاتن على ضفة النهر.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: southstreetseaport
الهاتف: 0012127328257

تايم وارنر سنتر  Time Warner Center


يمتاز بكونه مركزا تجاريا كبيرا جدا أفخم المتاجر والمحلات التي قد تجدها في نيويورك يحتويها هذا المول، مثل وسواروفسكي وجي كرو وهيوغو بوس وغيرها، من أهم المرافق التي يضمها المول كذلك سوق الطعام هول فودز ماركت فيه يتم تقديم كافة أنواع الوجبات والمواد الغذائية والمأكولات، يقع بالقرب من كولومبوس سيركل.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: theshopsatcolumbuscircle
الهاتف: 0012128236300

غراند سنترال تيرمينال  Grand Central Terminal


تمتاز هذه المحطة، التي تعتبر من أكبر وأقدم محطات القطارات في الولايات المتحدة، بأسواقها ومطاعمها ومقاهيها وتضم المحطة باقة كبيرة من المحلات التجارية الفاخرة والراقية للأجهزة الإلكترونية والملابس والإكسسوارات، كما تشتهر غراند سنترال تيرمينال بأفضل أنواع المأكولات والحلويات.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: grandcentralterminal
الهاتف: 0012123402583


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق