المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على أهم معالم بيليفيلد السياحية

بيليفيلد Bielefeld هي مدينة ألمانية تقع في منطقة Ostwestfalen-Lippe في الشمال الشرقي من ولاية شمال الراين وستفاليا North Rhine-Westphalia، يقطنها حوالي 300.000 نسمة.

تعتبر بيليفيلد موطن لعدد كبير من الشركات العاملة على الصعيد الدولي ، بما في ذلك الدكتور اوتكر Dr. Oetker، غيلدميستر Gildemeister و Schüco.

تحتضن جامعة تحمل اسمها إلى جانب العديد من المعاهد الفنية العالية والتي تسمى بالألمانية "Fachhochschulen".

أجمل المعالم السياحية في بيليفيلد

قلعة Sparrenburg 

وهي المعلم السياحي المميز في بيليفيلد. بنيت بين عامي 1240 و 1250 من قبل الكونت لودفيغ فون رافنسبيرج Ludwig von Ravensberg حيث خدمت كمركزًا إداريًا ومقرًا لسيادة المقاطعة. تحتضن برج عالي يبلغ ارتفاعه 37 متراً ويتيح أجمل الإطلالات على المدينة.
تبلغ رسوم صعود البرج 2 يورو للبالغين و 1.50 يورو للأطفال.

مبنى البلدية القديم The Old City Hall 

تم بناؤه في عام 1904 وما زال يخدم نفس الوظيفة حتى يومنا هذا. تعكس واجهته ما يسمى Weserrenaissance (هو شكل خاص من أشكال الطراز المعماري ينتشر في المنطقة المحيطة بنهر Weser في وسط ألمانيا) هذا وتضم الواجهة أيضا عناصر من مختلف الطرز المعمارية ، بما في ذلك القوطية وعصر النهضة. على الرغم من أن العمدة لا يزال يشغل منصبه في قاعة المدينة القديمة ، إلا أن معظم دوائر بيليفيلد موجودة في مبنى قاعة المدينة الجديدة الذي يقع في الجوار.

مسرح المدينة The City Theatre 

يُعد مسرح المدينة (بالألمانية: Stadttheater) جزءًا من نفس المجموعة المعمارية التي تنتمي إليها قاعة المدينة القديمة ، حيث تم بناؤه أيضًا عام 1904. 
يتميز بواجهة Jugendstil البارزة ، ويعتبر أكبر مسرح في بيليفيلد ومقر دار الأوبرا.

ملعب Bielefelder Alm

وهو ملعب لكرة القدم يتسع لـ 26515 متفرج. يستخدم في الغالب لمباريات النادي. يُعرف أيضا باسم SchücoArena تم بناء أول مدرجاته في عام 1957 م.

حديقة بيليفيلد النباتية 

في عام 2012  احتفلت هذه الحديقة النباتية الساحرة بالذكرى المئوية لتأسيسها. تتمتع بموقع جذاب في منطقة Kahlenberg بالقرب من وسط المدينة. تقدم للزائرين من المهتمين بالطبيعة مزيج متنوع من الأشجار الشاهقة والنباتات الجميلة الملونة المنسقة بطريقة رائعة.

Loom Bielefeld

إن كنت مستعدا لتجربة تسوق عظيمة فما عليك سوى التوجه إلى هذا المركز التجاري الضخم. إنه عبارة عن مجمع تسوق مميز يضم ما يزيد عن 110 متجر. افتتح في 26 أكتوبر 2017 في منطقة Mitte في قلب المدينة. يقع في قلب المبنى ساحة بيضاوية الشكل تحتضن 4 طوابق تتصل ببعضها البعض عبر سلالم متحركة بطول 24 متر. 



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق