المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

رحلة إلى مدينة لاس بالماس الأسبانية

لاس بالماس دي جران كناريا Las Palmas de Gran Canaria، المعروفة باسم لاس بالماس ، هي واحدة من أكبر المدن في إسبانيا و أكبر مدينة في جزر الكناري.

تتمتع لاس بالماس بمناخ شبه استوائي ، مع درجات حرارة معتدلة ودافئة على مدار العام مما يجعلها مقصدا سياحيا من الطراز الرفيع.

بلايا دي لاس كانتيراس  Playa de Las Canteras

يبلغ طول هذا الشاطئ حوالي 4 كيلومترات، وهو من الأماكن الأكثر الشعبية بالنسبة لزوار المدينة لدرجة أنه أصبح رمزا لها. 
يعتبر هذا الشاطئ واحدة من أفضل الشواطئ الحضرية في العالم ، إنه آمن تماما ويتيح لك الكثير من النشاطات الممتعة. هذا ويعتبر أيضا مكان رائع للقيام بنزهة مسائية بسبب جماله الساحر وقت غروب الشمس وانخفاض المد والجزر ، في يوم صحو يمكنك مشاهدة أضواء جزيرة تينيريفي Tenerife تومض من بعيد. 
عليك ركوب الحافلة رقم 1 أو 12 للوصول إلى هنا عبر المواصلات العامة.

باركي سانتا كاتالينا Parque Santa Catalina 

وهو متنزه كبير يقع في المنطقة المجاورة للميناء. فيه تقام كل عام احتفالات الكرنفال في شهر فبراير. هنا يمكنك العثور على معظم المتاجر الكبيرة ، بما في ذلك فرعين من أكبر المتاجر في إسبانيا، بالإضافة إلى المتاجر العالمية المتخصصة والمحلات الأنيقة. 
وفي قلب هذه المنطقة تقع حديقة باركي سانتا كاتالينا الكبيرة والمزدحمة - وهي في الواقع أكثر من مجرد مساحة خضراء مزروعة بأشجار النخيل ومزينة بأحواض الزهور الملونة - ففيها تجد أيضا العديد من المطاعم والمقاهي التي تجذب السكان المحليين والسياح على حد سواء.

تريانا Triana 

واحدة من أقدم المناطق في لاس بالماس ، وهي الآن بمثابة المركز التجاري للمدينة. 
في عام 2013 ، فازت بجائزة أفضل شارع تجاري إسباني. في يوم الأحد الأول من كل شهر تفتح جميع المتاجر أبوابها أمام الزوار وتقام هنا الفعاليات الجذابة المختلفة التي تضفي جوا من الترفيه والمتعة حيث يعم المكان بالصخب والازدحام. 
تمر تقريبا جميع الحافلات عبر تريانا ، يمكنك النزول في محطة Teatro أو محطة حافلات سان تيلمو San Telmo.

Vegueta 

هنا حيث ستشتم العبق التاريخي للمدينة تقع إلى الجنوب من لاس بالماس. كانت Vegueta هي المستوطنة الأصلية التي أنجبت Las Palmas في نهاية القرن الخامس عشر. 
تحتوي شوارعها وميادينها على مباني تاريخية ساحرة مثل قصر Casa de Colon وكاتدرائية سانتا آنا ومتحف Museo Canario . المنطقة المحيطة بالسوق ، والتي تم بنائها في عام 1856 فهي مليئة بالمحلات التجارية والمقاهي المميزة.

كاتدرائية سانت آن Catedral de Santa Ana

تجسد كاتدرائية سانت آن الساحرة عدة قرون من التاريخ ، يمكن رؤيتها من أي نقطة تقريبًا في وسط المدينة. مقابل 1.50 يورو ، سيكون بإمكانك الصعود إلى القمة والتمتع بالمناظر الرائعة حول الجزيرة. 
للوصول إلى الكتدرائية عليك الركوب في الحافلة رقم 1 أو 12 أو 17 والنزول في محطة Teatro حيث تقع على بعد ثلاث دقائق سيرا على الأقدام من هناك.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق