المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أشهر العادات والتقاليد التي تتميز بها اسبانيا عن غيرها من الدول

إذا كنت تخطط لرحلة إلى إسبانيا ، فإن معرفة عادات البلاد وتقاليدها ستساعدك على تحقيق أقصى متعة واستفادة من إجازتك. على الرغم من العديد من التقاليد الاسبانية مثل التاباس ورقص الفلامنكو أصبحت أسطورية ومعروفة في جميع أنحاء العالم ، إلا أن هناك العديد من الأساطير والمفاهيم الخاطئة حول إسبانيا ، حيث أن بعض المسافرين ما زال لديهم إفكار ضبابية عن تاريخ مصارعة الثيران ، وعن كيفية اكتشاف الباييلا الجيدة ، أو عن طريقة تناول التاباس. 

تناول التاباس 

كل سائح يأتى إلى أسبانيا يريد أن يجرب التاباس ، وهو واحد من أشهر التقاليد الإسبانية ، لكن الكثيرين لا يعرفون ما هو المقصود من هذا النمط من الطعام.
وهنا تأتي الحقيقة الصادمة بأن التاباس هو ليس نوعًا من الطعام ، إنما هي طريقة لتناوله. 
إن التاباس هو عبارة عن أجزاء من أي من طبق اسباني تقليدي حيث يقدم في صحون صغيرة الحجم، وذلك كي يتسنى للمرء تجربة العديد من الأطباق في آن معا بدلا عن تناول طبق واحد كبير.

الفلامنكو في إسبانيا

يعتبر الفلامنكو أشهر تقليد إسباني على الاطلاق ، ولكنه أيضًا واحد من العادات التي يساء فهمها! إن الفلامنكو هي ليس عبارة عن رقصة ، بل إن الرقص يكون في بعض الأحيان جزء منه ، إنه أسلوب موسيقي يرتكز بشكل أساسي على الغيتار ، والغناء ، وقد يدخله الرقص. حيث أن الرقص يكون في هذه الحالة عفوي. في اسبانيا ستسمع موسيقى الفلامنكو التي يتخللها الرقص الأنيق في جميع أنحاء البلاد ، هذا ويمكنك حتى أخذ دروس في العديد من المدن الإسبانية.

القيلولة

على الرغم من أن ضغوطات اقتصاد السوق الحديث جعلت فكرة أخذ فترات راحة طويلة في فترة ما بعد الظهر غير عملية بالنسبة للأعمال التجارية ، إلا أن العديد من الإسبان ما زالوا يأخذون قيلولة يومية خلال خلال فترة الظهيرة معتمدون بذلك على عادات وتقاليد أصيلة ترجع إلى العديد من السنوات الماضية.

البقشيش

تختلف الكتب السياحية في موضوع تقديم البقشيش في اسبانيا ، إلا أن غالبيتها تجتمع على أن المطاعم والحانات في إسبانيا لا تتوقع منك ترك بقشيش حتى أن بعض المقاهي والمطاعم لديها قواعد تفرض عليك عدم دفعه، وذلك لأن العاملين في المطاعم الإسبانية يحصلون على رواتب وأجور جيدة لا تجعلهم بحاجة لهذا الموضوع.

مصارعة الثيران

وهو أحد أكثر التقاليد الاسبانية إثارة للجدل ، حيث يكون لدى الكثير من السياح فضول شديد تجاه حضور هذه العروض وبهدف التعرف على هذه الثقافة عن كثب إلا أن بعضهم أيضا يستنكرون موضوع استخدام الحيوانات لمثل هذه الأغراض. 
بينما لا يزال بإمكانك تجربة مشاهدة هذه المصارعات التقليدية في العديد من المدن الإسبانية ، إلا أننا لا يمكن ننكر أن هذه الرياضة تتضاءل يوما بعد يوم.

كرة القدم


قد تكون مصارعة الثيران بمثابة هواية ، لكن كرة القدم هي التأكيد أكثر من ذلك بكثير. تُعرف كرة القدم أيضًا باسم fútbol محليًا ، وتكتسب أهمية دينية شاسعة في حياة الذكور الإسبانيين الصغار والكبار في آن معا.
بفضل اثنين من أكثر الفرق نجاحًا في كرة القدم الأوروبية ، يجب على أي مشجع رياضي أن يتعرف على تراث كرة القدم الأسبانية وأن يستغل فرصة وجودة في اسبانيا لزيارة أحد الملاعب الشهيرة وحضور مباراة حقيقية مباشرة!


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق