المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على أفضل الحدائق المائية في ألمانيا


حديقة الجزر الاستوائية Tropical Islands

وهي أكبر حديقة مائية داخلية في أوروبا تقع خارج برلين. تميزها قبة ضخمة تستطيع أن تراها من على بعد أميال. تتميز بدرجات حرارة دافئة على مدار السنة وباحتضانها لمناطق جذب تناسب جميع أفراد العائلة.

يعتبر المنتزه بحجم ثمانية ملاعب كرة قدم - وهو ما يكفي لملائمة أكبر الغابات المطيرة في العالم ، فيها واحد من أكبر الشواطئ الرملية الصناعية على المتسوى العالمي، إضافة إلى وجود مجمع سبا استوائي وساونا ممتدة على مساحة أكثر من 10000 متر مربع ، وأربعة منزلقات مائية (روتشين) بسرعات تصل إلى 70 كم / ساعة.
العنوان: Tropical-Islands-Allee 1 ، 15910 Krausnick
مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى منتصف الليل. 
تكلفة الدخول: 42 يورو للكبار بدون سبا (49 يورو مع سبا) و 33 يورو للأطفال.


منتزه جلاكسي المائي GALAXY Water Park

وهو أكبر منتجعات المياه في أوروبا وأكبر منتجع صحي في البلاد. يمتد على مساحة 145.000 متر مربع ويستقطب ما يقرب من 1.5 مليون زائر سنويًا!

مع المنزلقات التي يبلغ مجموع أطوالها 2500 متر، يعتبر منتزه جلاكسي من الحدائق المائية الأكثر حداثة على مستوى العالم. من بين المعالم البارزة ماجيك آي the Magic Eye، وهي أنبوبة مغلقة بطول 360 متر ، يُقال إنها الأطول في العالم.
في الصيف ، تتيح الحديقة فرصة السباحة في الهواء الطلق والاستمتاع بالمرافق الرياضية للكرة الطائرة الشاطئية وتنس الطاولة.
هذا ويوفر المنتزه أكبر ساونا عائلية بالأشعة تحت الحمراء في العالم.
العنوان: Thermenallee 1-5 ، 85435 Erding
مواعيد العمل: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 9 مساءً. أما خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية فتفتح الحديقة أبوابها من 9:00 حتى 21:00.
تكلفة الدخول: 26 يورو للكبار بدون سبا (49 يورو مع سبا) و 33 يورو للأطفال.

Badeparadies Schwarzwald

يحتوي هذا المنتزه المائي الرائع على 18 منزلق مائي ومجموعة ضخمة من الأمواج التي تحاكي الأمواج الشاطئية الحقيقية. هناك أماكن جذب مناسبة للسباحين الصغار والكبار والمحترفين والمبتدئين. ننصحك الاطلاع على موقعهم الالكتروني الخاص الذي يتيح برامج لأحداثًا وعروضاً دورية ممتعة. هذا ويمكنكم في منطقة Palm and Oasis Oasis الاستمتاع بالساونا كما يحلو لك.
العنوان: Am Badeparadies 1، 79822 Titisee-Neustadt
مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
تكلفة الدخول: 20 يورو بدون سبا (27 يورو مع سبا).


أوروبا بارك Europa-Park

لا يقتصر أوروبا بارك على كونه منتزه مائي فحسب بل إنه متنزه كامل يقع في مدينة روست، التي تعتبر بدورها إحدى المحطات السياحية الرئيسية لجميع زوار منطقة الغابة السوداء.
تعتبر أوروبا بارك حديقة سياحية عائلية بامتياز تقدم لزوارها باقة واسعة من الفعاليات والمرافق الترفيهية الممتدة وسع النظر مما يجعلها بحسب وزارة السياحة الألمانية ثاني أكثر الفعاليات السياحية زيارة في ألمانيا.
الجدير بالذكر أن الحديقة مقسمة إلى 16 منطقة بحسب موضوعات معينة، وكل منطقة مصممة وفقا لطوابع ورموز متعلقة بهذه الموضوعة.

العنوان: Europa-Park-Straße 2 ، 77977 Rust
مواعيد العمل: في موسم الصيف (مارس - نوفمبر) من الساعة 9:00 صباحا حتى 18:00 مساءا؛ موسم الشتاء (نوفمبر - يناير) من الساعة 11:00 حتى 19:00 مساءا.
تكلفة الدخول:
في الصيف: للكبار 44.50 يورو وللأطفال 38.50 يورو
في الشتاء: للكبار 38،50 يورو وللأطفال € 32.50 يورو



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق