المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أماكن سياحية للعوائل في مدريد

أنسب الوجهات السياحية للعوائل في مدريد


سيجد جميع أفراد العائلة متعة خاصة في مدريد، لما تقدمه هذه المدينة من أماكن سياحية وترفيهية متنوعة تستجيب لكل الفئات صغارا وكبارا ولكل الأذواق من حدائق جميلة وشوارع نابضة بالحيوية، وحدائق ألعاب مليئة بالإثارة التشويق، ومتاحف تستحق الاكتشاف، والعديد من المعالم الأخرى.

يتناول هذا التقرير أهم وأنسب الوجهات السياحية للعوائل في العاصمة الإسبانية مدريد.

حديقة كاسا دي كامبو Casa de campoo


على مساحة تقدر بألف وسبعمئة هكتار تكون هذه الحديقة أكبر من حديقة السنترال بارك في مدينة نيويورك بخمسة أضعاف، أهم المرافق التي تضمها الحديقة هي حديقة حيوان المعروفة بـ Madrid Zoo، ومرافق رياضيّة، وأماكن للحفلات، وتوجد في وسط هذه الحديقة بحيرة كبيرة يُمكن أن تجد فيها الزّوارق والقوارب الصّغيرة، بالإضافة إلى الكثير من المرافق الأُخرى.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: casa-de-campo
الهاتف: 0034915298210
الإحداثيات: 40.42291°N 3.75595°W

القصر الملكي Palacio Real de Madrid


وهو عبارة عن المقر الرسمي الذي تستخدمه العائلة المالكة في اسبانيا ويُعرف بفخامته وتصميمه الرائع، يعطي فكرة عن نمط حياة ملوك إسبانيا في الماضي القريب، يمكن القول بأنه القصر الملكي الأوروبي الذي يحتوي على أكبر عدد من الأثاث، والديكور والمجوهرات الحقيقية والأصيلة في أزيد من 3000 غرفة.
بالإضافة إلى عدّة حدائق خضراء، يقع تحديدا في شارع يسمى بايلين الذي يعتبر واحدا من أجمل وأكثر المناطق السياحية جذباً للسياح.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: patrimonionacional 
الهاتف: 0034914548800
الإحداثيات: 40° 25′ 07″ N, 3° 42′ 52″ O

الحديقة المائية أكوا بويلس Aquopolis Water Park


ستجد في هذا الحديقة كامل المتعة بقضاء وقت ممتع داخلها والقيام بتجربة فريدة من نوعها حيث توفر لك الكثير من المرح والمغامرات المثيرة وكلها وسط المياه المنعشة والعديد من المنزلقات المدهشة منها الثقب الأسود والشرائح الكبيرة والصغيرة كما يمكنك السباحة في حمامات سباحة مصممه لتشبه البحر بأمواجه وملوحته، تقع الحديقة في فيلانويفادي لاكاندا والتي تبعد عن مدريد مسافة 25 دقيقة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: costa-dorada.aquopolis
الهاتف: 0034902345011

شارع غران فيا Gran Via


هو أحد الشوارع الكبرى في أوروبا، الشارع الذي لا ينام وجزء هام من المدينة الصاخبة فيه العديد من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة وانت تتنزه بشارع غران فيا مدريد فتواجهك ساحة كلاو التي تعتبر المنطقة المحيطة بهذه الساحة المكان الرسمي لصالات السينما حيث يوجد ما يزيد على 6 سينمات متجاورة حيث بإمكانك حضور أي عرض سينمائي يناسب ذوقك، الشارع مليء بالمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: gran-via
الإحداثيات: 40°25′12″N 3°42′13″O

متحف الملكة صوفيا المركزي للفنون Museo Nacional Centro de Arte Reina Sofía


يحتوي المتحف على كثير من الأعمال الفنية منها المعاصر ومنها القديم لفنانين مشهورين في التاريخ مثل بيكاسو، سلفادور دالي، ميرو وفرانسيس بيكون، أول طابقين بالمتحف مُخصصان للمعارض التي تُقام بشكلٍ مؤقت خلال العام، أما باقي الطوابق مخصصة لعرض التحف والأعمال الفنية المتواجدة بالمتحف بشكل دائم، يقع المتحف بالقرب من محطة قطار أتوشا.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: museoreinasofia
الهاتف: 0034917741000
الإحداثيات: 40° 24′ 32″ N, 3° 41′ 40″ O


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق