المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

مطاعم متميزة في كان الفرنسية

أفضل مطاعم كان الفرنسية


لا تخلو مطاعم كان من نكهات رائعة وأذواق متميزة وخدمات ودودة، تأخذك في أجواء كلها متعة وهدوء، من الأطباق المحلية إلى الوجبات العالمية، سيجد السائح قوائم متنوعة من ألذ المطابخ الذوقية.

في هذا الموضوع سنتكلم عن باقة من أفضل المطاعم في مدينة كان الفرنسية.

الترتيب عشوائي غير مقيد بمعيار.

لو جاردان سيكريت Le jardin secret


يقدم المطعم أشهى وجبات التاباس الإسبانية، يتميز بأجوائه الساحرة البارزة في مدخل المطعم الطبيعي والإضاءة الملونة، بسبب موقعه المخفي نسبيًّا سمي هذا المطعم على اسم الأسطورة السحرية الشهيرة "الحديقة السرية"، لذلك يمكنكم طلب المساعدة من المارة هناك لإرشادكم إلى المطعم المرغوب. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: lejardinsecret
الهاتف: 0033493387263

لي سالون دي إنديبندنت Le Salon des Indépendants


يعتبر من أفضل المطاعم في المدينة، يقدم المطعم وليمة بسعر 45 يورو للفرد تشمل وجبة مقبلات، ووجبة رئيسية ووجبة محلّاة من المطبخ الفرنسي الأصيل، يمتاز المطعم بحسن ضيافته وجودة طعامه، وأجواؤه لطيفة جدًّا لا تخلو من الموسيقى، يقع هذا المطعم في منطقة البلدة القديمة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: Le-Salon-des-Independants
الهاتف: 0033493399706

أوهابي Ohappy Restaurant


يقدم المطعم وجبات أوروبية وعالمية عديدة منها وجبات اللحوم المختلفة كالهامبرغر والبيتسا والسلطات والشوربات وأنواع الباستا، وكلها من المواد الغذائية الطازجة، يطل على البحر ويوفر منظرًا خلابًا ومشمسًا لزبائنه أثناء تناولهم الطعام الشهي، يقدم المطعم أيضًا وجبات مختارة وشهية من المطبخ البلقاني الرائع، يقع هذا المطعم اللطيف على الكورنيش الشهير في مدينة كان على بعد قليل من موقع الميناء القديم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: ohappy
الهاتف: 0033493381291

دا ميمو   Da mimmo 


يوفر المطعم مساحة داخلية حميمة وبيتية لتناول الطعام فيها ومائدات خارجية خشبية مغطية بستار إيطالي تقليدي إلى جانبها أشجار زيتون، يقدم هذا المطعم وجبات ممتازة من المطبخ الإيطالي الأصيل التي تأخذ المتذوق إلى قرية إيطالية ساحرة، من أشهى وجباته وجبة المعكرونة مع صلصة الطماطم والمحار المطبوخة ووجبة الباستا مع صلصة البيستو وجبنة البارمزان، أسعار المطعم متوسّطة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: damimmo
الهاتف: 0033493399031

كوكون Cocoon


يمتاز مطعم كوكون بأثاثه البنفسجي الفاتح الذي يخلق أجواء سعيدة ولطيفة، كما يتميز بمظهره الجميل والبسيط، في معظم الأيام تحوي قائمة الطعام الوجبات الفرنسية المختلفة ولكن في بعض الأيام يمكن إيجاد وجبات من مطابخ أخرى مختلفة المطعم، وتتغير قائمة بحسب مزاج الشيف الرئيسي، فجميع المواد الغذائية والوجبات طازجة يحضرها كل يوم من جديد.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: Cocoon
الهاتف: 0033624163397


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق