المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل مدن ملاهي في شيكاغو

مدن ملاهي الأكثر متعة في شيكاغو


تعد مدن الملاهي في مدينة شيكاغو من أهم عوامل الجذب التي تستقطب أعدادا كبيرة من الراغبين في قضاء أوقات من المرح والمغامرة والتشويق رفقة الأصدقاء أو أفراد العائلة حيث تقد هذه الملاهي مجموعات متنوعة من الألعاب والفعاليات والأنشطة الترفيهية والمسابقات والمفاجآت، هذا افضلا عن خيارات متعددة للتسوق و تناول الطعام.

سنتعرض في هذه التدوينة أفضل خمس مدن ملاهي في شيكاغو الأمريكية.

الترتيب عشوائي.

هانتد تريلز فاملي أميوزمنت بارك Haunted Trials Family Amusement Park


تعد من أفضل ملاهي مدينة شيكاغو التي تتمتع بالنظافة والأمان، توفر هذه الملاهي العديد من الألعاب الرائعة حيث تضم الكثير من الأفعوانيات والعديد من الألعاب الخاصة بالصغار، فضلا عن ثمانية عشر ملعبا للغولف، تشتهر هانتد تريلز فاملي ببيوت الرعب، وألعاب الإثارة، والمغامرة، كما تتميز بوجود عدد من المطاعم، والأكشاك.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: hauntedtrailsburbank.com
الهاتف: 0017085988580

سانتا فيلاج أزومنت بارك  Santa’s Village Azooment Park


تمتاز هذه الملاهي بأجواء مفعمة بالمتعة، والمرح حيث الأنوار الزاهية التي تملأ المكان، بجانب الألعاب الكلاسيكية الرائعة، مما يجعلها من بين أفضل ملاهي مدينة شيكاغو، تحتوي على تشكيلة رائعة من الألعاب الخاصة بالصغار، والأفعوانيات، وبيوت رعب، بالإضافة إلى أكشاك الطعام، وأماكن التسوق.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: santasvillagedundee.com
الهاتف: 0018474266751

بايرتس كوف تشلدرن ثيم بارك ‘Pirates Cove Children Theme Park


صنفت من أكثر الأماكن الملائمة للأطفال من سن أربعة إلى عشر سنوات في شيكاغو، مما يجعلها تعد من بين أنسب الملاهي في شيكاغو للصغار، تضم عددا كبيرا من الألعاب الممتعة، قطار صغير، حمام سباحة، سفينة قراصنة، وعدد من أكشاك الطعام، كما تنظم في هذه الملاهي عدد من العروض الحية. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: elkgroveparks.org
الهاتف: 0018474392683

ستة أعلام لأمريكا العظمى  Six Flags Great America


توفر هذه المدينة الكلاسيكية كل وسائل الترفيه والمتعة والمرح لجميع أفراد العائلة، تشمل أكثر من خمسين لعبة لجميع الأعمار مثل سكل أيلاند، وذا دارك نايت كواستر، وبيج إيزي بالونز، وجاينت دوت، وكرايزي كارز، وهاركن ماونتن، إضافة إلى عدد من الألعاب المسلية مثل لعبة الإعصار، وعجلة دوارة، هذا فضلا عن المطاعم وأماكن التسوق المختلفة. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sixflags.com
الهاتف: 0018472491776

ذولايتس  Zoolights


مكان جد مناسب للمتعة، والمرح مع أطفالك، تضم الكثير من الألعاب الخاصة بالصغار، وتعد مكان مذهل للعب خاصة في فصل الشتاء، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة تساقط الثلج وأنت تركب أحد تلك الألعاب الرائعة، تقع ملاهي ذولايتس بحديقة لينكولن الشهيرة، مما يتيح لك التمتع بالجو الرائع للمدينة، والاستمتاع بالهدوء، والراحة بعد مغادرة هذه الملاهي.

العنوان: 2001 إن كلارك ست، شيكاغو





قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق