المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أنسب الأماكن السياحية للعرسان في فلوريدا

وجهات مميزة للعرسان في فلوريدا


سيجد الأزواج في فلوريدا أماكن كلها مفعمة بالرومانسية والأجواء الشاعرية، فإن كنت تبحث عن وجهات توفر لك قضاء أوقات بكامل الخصوصية رفقة شريك حياتك فإن فلوريدا لها من سحر الطبيعة ودفء أماكن ما يجعل بحق تتذوق معنى شهر العسل.

في هذا التقرير سنتكلم عن أنسب الوجهات السياحية للعرسان في فلوريدا الأمريكية

الترتيب عشوائي.

اميليا ايلاند  Amelia Island


تعتبر واحدة من الوجهات المفضلة للأزواج، وهي عبارة عن سلسلة من الجزر الحاجز تمتد من ولاية كارولينا الجنوبية إلى فلوريدا، تضم اميليا ايلاند منطقة لفيرناندينا بيتش، وهي قرية ساحرة مع 50 معلما من المباني التاريخية والمطاعم الذوقية والحميمية، بالإضافة إلى ستة ملاعب للغولف. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: ameliaisland
الهاتف: 9042775980

منتجع أورلاندو العالمي Universal Orlando Resort


وجهة مثالية لحديثي الزواج، يتشكل هذا المنتجع من حديقتين واسعتين في غاية الجمال، توفران جوا رومانسيا ساحرا، هذا فضلا عن توفر المنتجع على عوامل أخرى للجذب السياحي، ومنها: منطقة للتجول، ثلاثة فنادق فخمة، مطعم راقي، وملهى ليلي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: universalorlando.com
الهاتف: 0014073638000

فلوريدا كيز Florida Keys


مكان ساحر، مثالي للأزواج، عبارة عن سلسلة طويلة من الجزر الاستوائية يصل طولها إلى 120 ميلا، تمتاز بشكلها المقوس حول ساحل شبه جزيرة فلوريدا، يتصل هذا الأرخبيل بالبر الرئيسي بواسطة عدة جسور، يعتبر جسر سيفن مايللجسر الأكثر جذبا من بينها، تشتهر المنطقة كموقع لتصوير الأفلام.

الموقع على قوقل: هنا

رحلات نهر ميامي Miami River


توفر فرصة رائعة لقضاء أوقات شاعرية على مياه النهر، حيث يعد النهر من أجمل الأماكن السياحية في ميامي يمكنك رفقة شريكك القيام بجولة عبر القوارب المتوفرة في النهر لاستكشاف أجمل معالم المدينة، تستغرق الجولة ساعتين ونصف تقريباً.

الموقع على قوقل: هنا

تناول الطعام في تاون سنتر Town Center


للاستمتاع بجو من الرفاهية والرقي وأوقات رومانسية رفقة شريك حياتك في تاون سنتر توجد العديد من المطاعم و المقاهي الراقية، تقدم مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام من المطابخ المحلية والعالمية والجلوس على كورنيش البحيرة وسط المدينة، بالإضافة إلى متاجر المواد الغذائية المتخصصة، والعديد من الفعاليات والحفلات.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: towncenter
الهاتف:  5664007(407)


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق