المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أبرز المعالم السياحية في لوس أنجلوس بكاليفورنيا

المعالم الأكثر جذبا في لوس أنجلوس بكاليفورنيا


تعد لوس أنجلوس من بين أهم المدن السياحية الواقعة في ولاية كاليفورنيا، باعتبارها تتمتع بمعالم جذب سياحي ممتازة ولها شهرة على الصعيد العالمي، بشكل يستجيب لجميع الأذواق الفئات والأعمار.

في هذه المقالة سنتحدث عن أبرز المعالم السياحية في مدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

الترتيب عشوائي. 

ديزني لاند لوس انجلوس  Disneyland Los Angeles


افتتحت في 17 يوليو 1955، تعد الوجهة العائلية الأولى للترفيه والمرح في لوس انجلوس بدون منازع، وتعتبر الحديقة الوحيدة التي صممت وبنيت تحت إشراف مباشر من والت ديزني، استقبلت الحديقة منذ افتتاحها حتى عام 2013 حوالي 650 مليون زائر، والعدد في ارتفاع مستمر، مما يجعلها ثالث حديقة الأكثر زيارة في العالم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: disneyland
الهاتف: 0017147814636

يونيفرسال ستوديوز هوليوود   Universal Studios Hollywood


عبارة عن استوديو للأفلام ومتنزه، يعد واحدا من أقدم وأشهر استوديوهات السينما في هوليوود والأول من بين العديد من الاستوديوهات العالمية الكاملة في جميع أنحاء العالم التي لا تزال قيد الاستخدام، يتيح المكان التعرف على كيفية صناعة المشاهد السينمائية، وكيفية أداء الخدع والمؤثرات، يضم المنتزه أيضا أماكن مخصصة لألعاب الأطفال ومتاجر لشراء الهدايا ومطاعم، يقع في منطقة  يونيفرسال سيتي في وادي سان فرناندو في مقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: universalstudioshollywood
الهاتف: 0018008648377

هوليوود  Hollywood 


 من أشهر الأحياء السياحية في لوس أنجلوس وفي الولايات المتحدة بشكل عام، حيث يعد الموطن الرئيسي لصناعة السينما في الولايات المتحدة، أبرز أماكن الجذب في هوليود هي ممشى الشهرة أو ممر المشاهير في هوليوود، متحف مدام توسو للشمع، منتزه جريفيث بارك، حي هوليوود لوس انجلوس وغيرها، يقع في المنطقة الوسطى من لوس انجلوس كاليفورنيا.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: hollywood

شاطئ فينيسيا  Venice Beach


من أكثر الوجهات السياحية شعبية في فصل الصيف حيث يكتظ بالسياح والمصطافين من جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم، يمتد لمسافة 3 أميال، ما يميز هذا الشاطئ هو نظافته واحتضانه للكثير من الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية، يمكنك في هذا الشاطئ الجميل الاستلقاء على رمال الشاطئ الذهبية والاستمتاع بمشاهدة البحر، ممارسة رياضة كمال الاجسام في شاطئ العضلات، مشاهدة العازفين والراقصين الذين يؤدون حركات جميلة على الشاطئ، ممارسة العديد من الرياضات المائية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: beach

متحف التاريخ الطبيعي في لوس انجلوس  Natural History Museum of Los Angeles 


هو أكبر متحف طبيعي وتاريخي في غرب الولايات المتحدة، يحتوي على العديد من المجموعات تشمل حوالي 35 مليون عينة وتحفة وتغطي 4.5 مليار سنة من التاريخ، المتحف مقسم إلى عدة أقسام منها قسم الديناصورات، الفراشات، الثدييات وغيرها، يقع بالقرب من جامعة كاليفورنيا الجنوبية في لوس انجلوس.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: nhm.org
الهاتف: 0012137633466



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق