المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

ميامي جوهرة السياحة في فلوريدا

تعرف على أهم معالم الجذب السياحي في ميامي


المعالم السياحية المتنوعة في ميامي تجعل السائح يعيش تجارب متجددة المتعة باستمرار ويتيح له التعرف واكتشاف جمال هذه المدينة الساحرة وكنوزها السياحية الجديرة بالمشاهدة والزيارة.

يتحدث هذا التقرير عن أجمل وأهم المعالم السياحية في ميامي وما تزخر به من مؤهلات.

الترتيب عشوائي. 

حوض الأسماك في ميامي Miami Seaquarium


يعد أطول متحف مائي في الولايات المتحدة، ويشتهر بكونه أجمل الأماكن التي تجذب السياح في ميامي، يحتوي على حوض الأسماك الضخم وهو مسكن لمختلف أنواع الأسماك من القرش وأنواع كثيرة من الثدييات البحرية إلى جانب كلاب البحر والزواحف والسلاحف البحرية، يقع في جزيرة فيرجينيا الرئيسية في خليج بيسكين وسط مدينة ميامي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: miamiseaquarium.com
الهاتف: 0013053615705

برج الحرية Freedom Tower


تضم مدينة ميامي، على غرار تمثال الحرية في نيويورك، برج الحرية التاريخي والأثري، يبلغ ارتفاعه حوالي 78 متراً، استخدم في البداية كمقر لصحيفة ميامي اليومية، ولكنه تحول مع الوقت إلى مقر لمنظمات عديدة حتى بات اليوم متحفاً غنياً بآثار الحقب التاريخية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: mdcmoad.org
الهاتف: 0013052377738

منتزه بايفرونت Bayfront Park


بدأ بناء هذا المنتزه سنة 1924، وافتتح في العام 1925، وقد تمت إعادة تصميمه بشكل عصري في مطلع العام 1980، يوفر هذا المنتزه العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية والرياضية المتنوعة مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات المحلية والنشاطات الرياضية، المستمرة، لذلك فهو يشكل إحدى الوجهات المفضلة لزوار مدينة ميامي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: bayfrontparkmiami.com
الهاتف: 0013053587550

غابة القرود Monkey Jungle


تشكل موطنا لحوالي 400 قرد من 30 نوع مختلف يتحركون بحرية، هذه الغابة، يستطيع الزوار التجول في الحديقة ويمكنهم أن يستمتعوا بجمالها مع معاينة الحيوانات عن كثب ويمكن أيضاً أن يطعموها بشكل مباشر، لذلك فهي تعتبر من أجمل المناطق الشعبية في ميامي. 
  
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: monkeyjungle.com
الهاتف: 0013052351611

شاطئ الجنوب South Beach


من أجمل وأشهر الوجهات السياحية في ميامي، يقصده السياح من كل مكان رغبة في الاستمتاع بالطقس المميز والجميل وبحمامات الشمس على الرمال الذهبية، يمتاز هذا المكان أيضا بتوفره على سوق مفتوح من أجل كي يستفيد السياح من كل وقتهم الذي يقضونه هناك، يقع شرقي ميامي.

الموقع على قوقل: هنا


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق