المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أشهر معالم ميامي بيتش السياحية

أروع ما يمكن زيارته في ميامي بيتش


بين جمال الرمال الذهبية والمناطق الخضراء المطلة على الشاطئ والشوارع المليئة بالحيوية ليلا ونهارا، والأماكن الفنية ذات التصاميم المذهلة والمنتزهات البيئية الهادئة، يجد السائح في منطقة ميامي بيتش تشكيلة متنوعة ومتميزة من الأماكن السياحية التي تلبي كل الفئات والأذواق.

يتناول هذا الموضوع الحديث عن أجمل المعالم السياحية في ميامي بيتش الأمريكية وأبرز النشاطات التي يمكن القيام بها هناك.

الترتيب عشوائي. 

شاطئ ميامي Miami Beach


يتميز شاطئ ميامي بمناخ دافئ طوال العالم مما جعله المكان المُناسب لقضاء العطلات بالنسبة للأمريكيين والسائحين الأجانب على حد السواء، يعد بامتياز واحدا من أجمل الشواطئ بالولايات المتحدة الأمريكية، أهم الأنشطة الممكن القيام بها في الشاطئ مُمارسة رياضتي السباحة والغطس، أخذ حمام شمسي على الرمال الذهبية الدافئة، القيام بجولة على القارب، أو استئجار جت سكي، التمشية على طول رصيف الشاطئ، التحليق بالمنطاد الهوائي، تناول الطعام في أحد المطاعم المطلة على الشاطئ.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: miamibeachfl
الهاتف: 001305604

ساوث بوينت بارك South Pointe Park


تم تحويل هذا المكان الذي كان في الأصل تابعا للشرطة الفدرالية في العام 1979 إلى منطقة للترفيه والتسلية بحلول العام 1985، يقدم هذا المنتزه فرصاً كثيرة من المرح والتسلية والثقافة التي تستقطب أعدادا كبيرة من السياح، كما يضم أماكن مميزة مخصصة للاستمتاع بتناول الغداء في أحضان الطبيعة، إلى جانب مبنيين خشبيين كبيرين للمراقبة، ومسرحا كبيرا للعروض الشهيرة. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: miamibeachfl.gov
  

المنطقة الفنية التاريخية Art Deco Historic District


تم تأسيسها سنة 1979، ونظرا للأبنية الرائعة الهندسة التي تنتشر في مختلف أرجائها أطلقت عليها هذه التسمية، ويبلغ عددها هذه المباني حوالي 960 معلما فنيا ملفتا، وهي من تصميم عدد من المهندسين العالميين والمحليين، وتشتهر هذه المنطقة أيضا بكونها تشكل مسكنا مهما لكبار المشاهير والمصممين، تقع المنطقة الفنية التاريخية في جنوب ميامي بيتش.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: mdpl.org
الهاتف: 0013056722014

متحف باس للفنون The Bass Museum of Art


هو متحف للفن المعاصر يقع في ميامي بيتش، تأسس في عام 1964، تشمل المجموعة الدائمة للمتحف اللوحات الأوروبية والنحت، من القرن الخامس عشر وحتى اليوم، والمنسوجات والملابس الكنسية، وتحف القرن العشرين والقرن الحادي والعشرين ومجموعات من الأعمال من أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وآسيا ومنطقة البحر الكاريبي والصور والمطبوعات والرسومات.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: thebass.org
الهاتف: 0013056737530

حدائق ميامي بيتش البيئية Miami Beach Botanical Garden


عبارة عن حدائق بيئية رائعة تم تأسيسها عام 1962، ثم أعيد تشكيلها بأسلوب عصري وحديث لتضم مجموعة غنية من النباتات التي ما كانت تنمو في ميامي، حتى صارت تحوي اليوم مجموعة واسعة من الأزهار والنباتات النادرة والتي تم احضارها من مناطق مختلفة من العالم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: mbgarden.org
الهاتف: 0013056737256

شارع لينكولن Lincoln Road


سمي تيمنا بالرئيس الأميركي الراحل أبراهام لينكولن، يضج بالحياة ليلاً ونهاراً، أبرز ما يميز هذا الشارع أنه مخصص للمشاة ولا وجود للسيارات فيه على الإطلاق، لذلك فهو يعد مثاليا لمحبي التسوق والنزهات على الأرجل، وهو شارع كبير وطويل يحتوي على العديد الأسواق الكبيرة والمتنوعة والعصرية، والمتاجر الشعبية والمحلات التجارية الفاخرة، إلى جانب المطاعم والمقاهي الراقية منها الشعبية. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: lincolnroad


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق