المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل حدائق ومنتزهات ميامي بيتش

حدائق ومنتزهات ميامي الأكثر جذبا


تستقطب الحدائق والمنتزهات المطلة على شاطئ ميامي أعدادا كبيرة من السياح الذين يرغبون في التنعم بقضاء أوقات جميلة من الهدوء والاسترخاء، أو ممارسة رياضة المشي أو ركوب الدراجات الهوائية واستنشاق هواء الشاطئ المنعش وسط المساحات الخضراء الواسعة والأشجار الوارفة.

سنتعرف في هذا الموضوع عن أجمل حدائق ومنتزهات ميامي بيتش وما تتمتع به من ميزات سياحية.

الترتيب عشوائي.

حدائق ميامي بيتش البيئية Miami Beach Botanical Garden


تأسست هذه الحدائق البيئية الرائعة العام 1962، ثم أعيد تصميمها في حلة أكثر عصرية وإبداعا في العام 2011 لتضم مجموعة غنية من النباتات التي ما كانت تنمو في ميامي، واليوم تتشكل هذه الحدائق من مجموعة واسعة من النباتات والأزهار النادرة والتي تم جلبها من دول مختلفة.

 الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: mbgarden.org
الهاتف: 0013056737256

منتزه بونتيه الجنوبي South Pointe Park


يعتبر من أهم المنتزهات الكبيرة والضخمة في المدينة، يمتد هذا المنتزه على طول الساحل وقد تم إنشاؤه سنة 1979، وبدأت فكرة إنشاء هذا المنتزه حين بدأت المباني الشاهقة بالانتشار في المدينة. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: miamibeachfl.gov

الجزيرة الغابة Jungle Island


تأسست هذه الجزيرة في العام 1936، تمتد هذه الجزيرة على مساحة تبلغ حوالي 89 ألف مترٍ مربع، وكانت فكرة إنشاءها في البداية عبارة عن غابة مخصصة للببغاوات، لكنها سرعان ما اتسعت لتشمل عددا أكبر من الطيور المختلفة الأنواع والأشكال، تحتوي الحديقة على أنواع متعددة من النباتات الأصلية المزروعة في أرضها منذ قرون عدة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: jungleisland.com
الهاتف: 0013054007000

المنتزه الاستوائي Tropical Park


على مساحة تبلغ حوالي الكيلومتر مربع يمتد هذا المنتزه افتتح في الأصل، عام 1979، كحديقة عامة للزوار، وهو اليوم حديقة حضارية غنية بالمساحات الخضراء الواسعة والنباتات الطبيعية، تتسع للكثير من الزوار الراغبين بتمضية الوقت في أحضان الطبيعة، من أهم المرافق التي يتضمنها المنتزه هناك مساحات شاسعة لهواة الرياضة المتنوعة، والملاعب الرياضية المجهزة بالكامل، يقع المنتزه الاستوائي في جنوب مدينة ميامي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: miamidade.gov
الهاتف: 0013052268315


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق