المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أماكن التسوق الأكثر شهرة في ميامي


التسوق في ميامي متعة لا توصف والخيارات متاحة بوفرة وتنوع إذ تتمتع هذه الوجهات بجميع وسائل الراحة والترفيه وتوفر مجموعات كثيرة من الماركات العالمية الشهيرة مما يجعل من مناسبة التسوق في ميامي تجربة لا تنسى.

يتحدث هذا التقرير عن أشهر خمس وجهات للتسوق في ميامي.

الترتيب عشوائي.

أفينشورا مول Aventura Mall


يضم مجموعة من المحلات الراقية وأزيد من 300 من أكثر تجار التجزئة شهرة في العالم. ويرتكز هذا المركز على خمسة متاجر، بما في ذلك نوردستروم و بلومينغديلس و ميسيس، كما يضم تجار التجزئة الفاخرين مثل غوتشي ولويس فويتون وكارتييه وبربري وفندي وجيفنشي وشانيل فراغرانس آند بيوتي وبالي وإميليو بوتشي ورولكس وغيرها الكثير.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: Aventuramall.com
الهاتف: 0013059351110

مول ميامي الدولي Miami International Mall


يضم أكبر تشكيلة من تجار التجزئة تحت سقف واحد وعددها 1240 متجر والعديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة وكذلك منطقة ألعاب للأطفال، يقع بجوار دولفين مول.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: Simon
الهاتف: 0013055931777

دولفين مول Dolphin mall


يحتوي على باقة متميزة من المحلات والمتاجر التي تعرض أرقى الماركات وأكثرها شهرة على الصعيد العالمي معروضة في 240 متجر والعديد من المطاعم والمقاهي والكثير من الفعاليات وأماكن خاصة بألعاب الأطفال.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: Shopdolphinmall.com
الهاتف: 0013053657446

سوق بايسايد Bayside Marketplace


وجهة رائعة للتسوق والترفيه وتناول الطعام يضم تشكيلة كبيرة من المحلات الفاخرة لماركات عالمية مشهورة تبيع المجوهرات والإكسسوارات والملابس والأجهزة الإلكترونية وغيرها بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة وكذلك أماكن للتسلية وألعاب الأطفال، يقع بشاطئ ميامي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: Baysidemarketplace.com 
الهاتف: 0013055773344

محلات بارل هاربور Bal Harbour Shops


تشكل وجهة رائعة للاستمتاع بالتسوق في الهواء الطلق بشاطئ ميامي، يحتوي هذا السوق المفتوح على العديد من المتاجر العالمية الراقية والعديد من المطاعم الجميلة والمقاهي الهادئة وكذلك منطقة ألعاب للأطفال. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: Balharbourshops.com
الهاتف: 0013055773344



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق