المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أبرز المعالم السياحية في مدريد

أهم معالم مدريد السياحية


تشكل مدريد واحدة من أهم الوجهات السياحية في إسبانيا، نظرا لتعدد معالمها وتنوع أماكن السياحة فيها، فكل يوم يكتشف فيه السائح ما يزيده انبهارا بهذه المدينة ويجعله أكثر تشوقا لاكتشاف المزيد.

سنتحدث في هذه المقالة عن أبرز وأهم المعالم السياحية في مدريد وما تتمتع به من مفاجآت وما تزخر به من كنوز.

للإشارة الترتيب عشوائي.

القصر الملكي Palacio Real de Madrid


وهو عبارة عن المقر الرسمي الذي تستخدمه العائلة المالكة في اسبانيا ويُعرف بفخامته وتصميمه الرائع، يعطي فكرة عن نمط حياة ملوك إسبانيا في الماضي القريب، يمكن القول بأنه القصر الملكي الأوروبي الذي يحتوي على أكبر عدد من الأثاث، والديكور والمجوهرات الحقيقية والأصيلة في أزيد من 3000 غرفة.
بالإضافة إلى عدّة حدائق خضراء، يقع تحديدا في شارع يسمى بايلين الذي يعتبر واحدا من أجمل وأكثر المناطق السياحية جذباً للسياح.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: patrimonionacional 
الهاتف: 0034914548800
الإحداثيات: 40° 25′ 07″ N, 3° 42′ 52″ O

معبد ديبود Templo de Debod


واحد من أبرز وأجمل الأماكن السياحية في العالم وأغربها حيث يمكنك في وسط المدينة اكتشاف معبد مصري من القرن الثاني قبل الميلاد الذي يسمى بمعبد الإله إيزيس، ومن هذا المكان يمكن مشاهدة غروب الشمس المذهل، ويحيط به مجموعة من المناطق السياحية الأخرى وأبرزها القصر الملكي والذي تم نقله من مصر إلى إسبانيا في العام 1968م.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: munimadrid
الهاتف: 0034913667415
الإحداثيات: 40°25′26.59″N 3°43′04″W

ساحة بويرتا ديل سول Puerta del Sol


تعني بالعربية "باب الشمس"، وهي في مفترق الطرق فمنها كانت تنطلق في القديم كل الطرق إلى مختلف جهات البلاد، تحولت مع التحسينات الأخيرة إلى مكان للزوار للتجول والتمتع بالعجائب المعمارية، حيث يتجمع الآلاف كل ليلة في رأس السنة الجديدة ليرحبوا بالعام الجديد، ويعتبر تمثال الدب وشجرة الفراولة المنتصبان في بويرتا ديل سول رمزا مدريد، تقع في وسط مدريد.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: monumentamadrid
الإحداثيات: 40°25′01″N 3°42′13″O

الحديقة المائية أكوا بويلس Aquopolis Water Park


ستجد في هذا الحديقة كامل المتعة بقضاء وقت ممتع داخلها والقيام بتجربة فريدة من نوعها حيث توفر لك الكثير من المرح والمغامرات المثيرة وكلها وسط المياه المنعشة والعديد من المنزلقات المدهشة منها الثقب الأسود والشرائح الكبيرة والصغيرة كما يمكنك السباحة في حمامات سباحة مصممه لتشبه البحر بأمواجه وملوحته، تقع الحديقة في فيلانويفادي لاكاندا والتي تبعد عن مدريد مسافة 25 دقيقة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: costa-dorada.aquopolis
الهاتف: 0034902345011

قرية Las Rozas


تضم أكبر أسواق مدريد المفتوحة حيث تحتضن ما يزيد عن 900 محل تجاري تعرض فيها العديد من الماركات التجارية الفخمة، تضم القرية العديد من المطاعم والمقاهي الراقية، اختر من بين مجموعة متنوعة من وسائل النقل للقيام برحلتك إلى مجموعة محلات القرية المتنوعة، حيث ستجد أشهر ماركات الموضة العالمي، توفر القرية العديد من الخدمات الجيدة منها مساعد شخصي في التسوق، ملعب للأطفال، واي فاي مجاني، مأكولات و مشروبات، موقف سيارات، تتمتع قرية لاس روزاس بموقع مثالي إذ أنها تطلّ على جبال سييرا المجاورة، تبعد عن مركز مدريد حوالي 20 كلم، حوالي نصف ساعة فقط بالسيارة عن مدريد.

الموقع على قوقل: هنا
ساعات العمل
يوميا من 10:00 صباحا إلى 09:00 مساءا.
القرية مغلقة أيام
1 و6 يناير 
1 مايو
25 ديسمبر
الموقع الالكتروني:   lasrozasvillage
الهاتف: 00441869323200
الإحداثيات: 40°29′30″N 3°52′24″W

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق