المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أشهى المطاعم العربية في شيكاغو

مطاعم حلال في شيكاغو


المطبخ العربي حاضر بقوة ووفرة في مدينة شيكاغو، متيحا للسياح المحليين والأجانب بما فيهم العرب وغيرهم مطاعم تقد أشهى المأكولات العربية، وسط أجواء هادئة وجميلة مما يجعل الزائر يستمتع بالأذواق اللذيذة والمتميزة للطبخ العربي.

سنتعرف في هذا الموضوع على خمسة مطاعم من أشهى أماكن تناول الطعام العربي في شيكاغو.

الترتيب عشوائي.

مشويات زيتون الشرق أوسطية   Zaytune Mediterranean Grill


بفضل الخدمة الودية والتجديد المستمر يسعى هذا المطعم إلى أن يكون الأفضل من بين المطاعم العربية في شيكاغو لذلك يقصده الكثير من السكان المحليين، والسياح على حد سواء، أهم ما يميزه تصميمه المريح والبسيط، وتقديم أشهى الأطباق المحضرة من المكونات الطازجة، منها خبز البيتا الذي يتم طهيه يوميا بالمطعم، بعد ذلك يأتي إعداد أشهى الأطباق منها الباذنجان المشوي الذي، يتم تركه في منقوع الأعشاب، وزيت الزيتون بعد ذلك يتم شيه، بالإضافة إلى الفلافل الشهية وحلوى البقلاوة اللذيذة بالعسل الشهي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: zaytunegrill.com
الهاتف: 0017732546300

كباب نون أوه  Noon O Kabab


يعد من بين أجود المطاعم العربية في شيكاغو ويشتهر المطعم بتقديمه تشكيلة شهية من أطباق اللحوم الشهية التي تميزها التوابل اللذيذة، وطرق الطهي المتقنة، منها لحم الحمل المطهو ببطء والمتبل بالطماطم والقرفة وطبق بابا غنوج، بالإضافة إلى كباب الدجاج المقرمش مرفق بطبق أرز غني بنكهة التوابل، وبعد الاستمتاع بتلك الوجبة الشهية يقدم لك كوب من الشاي معد بالطرق التقليدية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: noonokababrestaurantchicago.com
الهاتف: 0017732798899

سميرامس  Semiramis


مقهى ومطعم لبناني يتمتع بجوه الممتع، وطاقم العمل المرح، مما يجعله أحد أفضل المطاعم العربية في شيكاغو، يجذب الكثير من السياح، والسكان المحليين
يقدم المطعم شطائر الدجاج، والكباب، وسلطة الفتوش اللذيذة معها قطع من خبز البيتا الشهي، بالإضافة إلى الفول المطهي بزيت الزيتون والثوم، وينصح بتذوق حلوى المعمول الشهية والتي تقدم مع كوب من القهوة الغنية بنكهة الهال.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: semiramischicago.com
الهاتف: 0017732798900

طعم لبنان  The Taste Of Lebanon


مكان ممتاز يختص في تقديم أشهى أكلات الشرق الأوسط، من بينها شربة العدس الأشهى والأشهر في المطعم مع نكهة الفلفل اللذيذة، فضلا عن أطباق أخرى لا تقل لذة مثل كريمة الحمص، الطحينة، بابا غنوج، وملفوف شرائح لحم الحمل الغني بنكهة الريحان.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: pages.cs.wisc.edu
الهاتف: 0017733341600

النيل  The Nile 


من أكثر المطاعم العربية المفضلة لسكان شيكاغو، متخصص في تحضير المشاوي الشرق أوسطية والفلافل من المكونات الطازجة، وأسلوب الطهي المميز، كما يشتهر المطعم بالدجاج المشوي الذي يتميز بتتبيلة سرية شهية، بالإضافة إلى الفطائر اللذيذة التي يتم حشوها بالسبانخ والكثير من البصل.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: thenilerestaurant.net
الهاتف: 0017082370767



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق