المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أروع شواطئ كاليفورنيا

وجهات شاطئية رائعة في كاليفورنيا


توفر سواحل كاليفورنيا شواطئ رائعة ذات عوامل جذب متميزة مما يجعلها تعتبر من بين أفضل الأماكن السياحية في الولايات المتحدة، هذه الوجهات الشاطئية الجميلة تتوفر على جميع وسائل الراحة والترفيه فضلا عن العديد من الفعاليات والأنشطة التي تناسب كل الفئات والأعمار والأذواق.

يتحدث هذا التقرير بالمعلومات والصور عن أروع أربعة شواطئ في كاليفورنيا الأمريكية.

الترتيب عشوائي.

لونق بيتش  Long Beach


تجمع هذه المنطقة بين الأحياء النابضة بالحياة والشواطئ الرملية، تحتضن المنطقة العديد من الفعاليات والنشاطات والمرافق السياحية المهمة من بينها المتاحف، حوض السمك لونغ بيتش. والجولات البحرية على قوارب، منطقة الدلافين، داون تاون اللونق بيتش، سفينة كوين ماري، هذا فضلا عن ممارسة السباحة والرياضات المائية المختلفة، والاستمتاع بالرمال الدافئة للشاطئ، يمتاز شاطئ لونق بيتش بتوفر مواصلات مجانية تنقلك من منطقة إلى أخرى.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: longbeach

شاطئ نيوبرت Newport Beach 


المكان رائع لمن ببحث عن الهدوء، حيث يعتبر شاطئ بيوبورت واحة ساحرة حميمية تلبي حاجتك للمناظر الطبيعية الخلابة السكنية، من جلسات غروب الشمس وراء أفق البحر إلى تذوق أشهى الأطباق على المطاعم المطلة على الساحل، إلى المنتزهات أمام الميناء، مع حديقة كبيرة للألعاب الترفيهية على الساحل الغربي، وعشرة أميال مخصصة للصيد، والسباحة، وركوب الأمواج، والأنشطة الرياضية المائية، شاطئ نيوبوري يدعوك للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة لشروق الشمس وغروبها في كاليفورنيا. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: newportbeach

شاطئ سانتا مونيكا Santa Monica Beach


من الشواطئ النظيفة والجميلة الممتدة على الساحل الجنوبي لكاليفورنيا، يقدم الشاطئ خيارات كثيرة من الأنشطة يمكن للسائح أن يتمتع بها، كالسباحة، وركوب الأمواج، ركوب الدراجة الهوائية على مسار مارفن برود، ممارسة الكرة الطائرة الشاطئية، الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق المقدمة في أننبرغ كوميونيتي بيتش هاوس، وتعتبر مشاهدة غروب الشمس على شاطئ سانتا مونيكا من أروع المشاهد الممكن رؤيتها في هذا المكان.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: santamonica
الهاتف: 0013104588300

شاطئ لاغونا Laguna Beach 


شاطئ لاغونا من بين الوجهات الساحلية الأكثر جذبا في كاليفورنيا الجنوبية، يقع بين سبعة أميال من الخلجان الخفية والوديان المهيبة، هذا هو المكان الذي يمكنك الاسترخاء فيه والتمتع بمزيج بين الفن والطبيعة والاسترخاء والمغامرة يمكنك الاستمتاع بعروض المدينة على مدار السنة لعشاق الفن والرياضات المائية في الهواء الطلق ومحبي الشواطئ والعوائل والرومانسيين.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: lagunabeach


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق