المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل معالم شيكاغو السياحية

الأماكن السياحية الأكثر شهرة في شيكاغو


تعتبر شيكاغو من بين أبرز الأماكن السياحية في الولايات المتحدة، وهي وجهة مفضلة للعديد من السياح المحليين والأجانب، لما تتمتع به من معالم جذب مهمة ومناسبة لجميع الفئات والأعمار.

سنتحدث في هذه التدوينة عن خمسة من أفضل الأماكن السياحية في شيكاغو أكثرها 
جذبا.

الترتيب عشوائي.

ميلينيوم بارك Millennium Park 


وتعني حديقة الألفية افتتحت سنة 2004، جد مناسبة للنزهات العائلية، أبرز المعالم التي تتمتع بها الحديقة هناك نافورة التاج وتتشكل من برجين متقابلين بطول 15 متر يقذفان المياه الى جانب عرضهما للفيديوهات الرقمية، ثم حديقة لوري النباتية التي تضم مجموعة كبيرة من النباتات المتنوعة والأشجار، بالإضافة إلى بوابة السحاب وهي عبارة عن مبنى يتميز بتصميمه الغريب والمكوّن من الفولاذ المصقول ذو سطح عاكس كالمرآة، الدخول إلى الحديقة مجاني.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: cityofchicago.org
الهاتف: 0013127421168

حديقة حيوانات لينكولن بارك  Lincoln Park Zoo


تأسست عام 1868 وهي تعد بذلك من أقدم حدائق الحيوان في أمريكا الشمالية، تمتد على مساحة 14 هكتار، تضم حوالي 1100 حيوان تنتمي إلى 200 نوع منها القطط والطيور والزواحف والقرود وغيرها، فضلا عن مجموعة نادرة من الحيوانات المهددة بالانقراض، تقع الحديقة ضمن منتزه لينكولن الذي يحتوي على عدة بحيرات جميلة، كما تضم الحديقة عددا من المطاعم ومحلات لبيع الهدايا والتذكارات، الدخول إلى الحديقة مجاني.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: lpzoo.org
الهاتف: 0013127422000

الرصيف البحري Navy Pier


مكان مثالي للمشي والتجول يمتد بطول 1 كلم تقريبا توجد به حدائق والعديد من المحلات التجارية والمطاعم والأماكن الترفيهية العائلية، من بين المعالم البارزة التي توجد على طول الرصيف، العجلة العملاقة، قاعة للمهرجانات، متحف الأطفال شيكاغو، وحلبة للتزلج على الجليد، رحلات بحرية على القارب أو السفينة تنطلق من رصيف بحيرة ميشيغان، يقع على شاطئ بحيرة ميتشيغان.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: navypier.org
الهاتف: 0013125957437

شيد اكواريوم  Shedd Aquarium


يتمتع بشعبية كبيرة لدى السكان والسيّاح على حد سواء، افتتح سنة 1930 يحتوي على ما يزيد عن 322 ألف حيوان مائي، كما يضم الأكواريوم عدة معارض دائمة أبرزها معرض الشعاب المرجانية في الكاريبي، ومعرض مياه العالم، يستقبل حوالي 22 مليون زائر سنويا، يقع على بحيرة ميتشيغان.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sheddaquarium.org
الهاتف: 0013129392438

المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي  Field Museum of Natural History


من أهم أشهر المتاحف في مجالها على الصعيد العالمي، يحوي حوالي 24 مليون عينة تتمثل في الأحجار الكريمة، والحفريات، والنيازك، إضافة إلى التحف الثقافية من جميع أنحاء العالم، كما يوجد بالمتحف مكتبة مهمة تضم أكثر من 275،000 من الكتب والمجلات وأرشيف الصور في مختلف المجالات.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: fieldmuseum.org
الهاتف: 0013129229410



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق