المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أبرز الفعاليات والمهرجانات في شيكاغو

الفعاليات والمهرجانات الأكثر جذبا في شيكاغو


تشهد مدينة شيكاغو العديد من الفعاليات والمهرجانات والمعارض ولمسابقات الفنية والثقافية والعلمية التي تنظم على مدار العام، يعشقها السياح القادمون من كل مكان، ليعيشوا أجواء احتفالية من المتعة والترفيه واكتشاف تاريخ وثقافة شيكاغو.

تتناول هذه التدوينة أهم ست مهرجانات واحتفالات في شيكاغو.

الترتيب عشوائي.

احتفال عيد الميلاد حول العالم


يمثل احتفال عيد الميلاد حول العالم نافذة على روح البلاد، حيث يتم عرض 50 شجرة مزينة من قبل المجموعات العرقية المختلفة في شيكاغو، و تزين كل شجرة بطريقة مميزة بالإضاءات إضافة إلى حلي الزجاج و الأشرطة و كل أنواع التزيين التي يمكن تخيلها، كما تضاف لوحة توضيحية في أسفل كل شجرة لتبين الحلي التي تم استخدامها و التزيين الذي يتم عادة استخدامه، يتم عرضها في قاعة متحف العلوم و الصناعة في شيكاغو، كما يتم عرض مختلف أنواع الرقصات من حول العالم طوال شهر و نصف أثناء المهرجان.

الاتصال:  0017336841414

المهرجان الكرواتي


هو مهرجان حافل بالفنون و الطعام و الثقافة الكرواتية حيث ستجد كميات كبيرة من الطعام المنزلي الكرواتي و المعجنات، بالإضافة إلى معرض للشواء لأكثر من 75 حملا و 20 خنزيرا كجزء من المهرجان، و تعرض كذلك الرقصات الشعبية و الألعاب و غيرها من الموسيقى الحية، و يكون الدخول مجانا. 

التاريخ: 15أغسطس من كل عام 
العنوان: 2800- 2900، برينسيتون
الأوقات: 10 صباحا- 11 مساءا

احتفال نكهة شيكاغو


يدوم هذا الاحتفال الرائع على مدار عشرة أيام متواصلة في يوم الرابع من شهر يوليو، تتحول فيه حديقة جرانت شيكاغو إلى صالة للاحتفال بأطباق مطبخ شيكاغو، يتم خلاله نصب عدد من الخيم و كذلك يتم إعداد كشك للأطفال، بالإضافة إلى الأنشطة التي توفر مزيدا من الترفيه، كما يقوم مطربين مشاهير بالقيام بعروض حية و يقوم الهزليون ببث المرح بين الجماهير، يمكن التسجيل في هذا الحدث دون دفع أية رسوم إلا أنه يتم الحصول على الأطعمة و الأشربة عن طريق بيع التذاكر.

الموعد: يبدأ هذا المهرجان في نهاية شهر يونيو وينتهي بعد الرابع من يوليو.

استعراض عيد بطرس


هو احتفال غاية في الجمال حيث تخرج الجالية الإيرلندية من جميع أحياء في شيكاغو في مجموعة كبيرة للانضمام إلى الاحتفال بعيد القديس بطرس إذ لا يستطيع الزوار مقاومة الانضمام و الاستمتاع، و يتحول نهر شيكاغو إلى نهر أخضر اللون أثناء الاحتفال، يبدأ الاحتفال ظهرا من شارع ديربورن و الذي يقع ما بين واكر و فان بارين، و يمتد على شارع ستريت مول.

الموعد: يقام الاحتفال عادة في تاريخ 17 مارس من كل عام 
الاتصال: 0013127443315 

معرض شيكاغو للسيارات المعاصرة


يستمر معرض شيكاغو للسيارات المعاصرة، على مدى أسبوعين في منتصف فبراير، في إسعاد سكان شيكاغو بمجموعته الغنية و المتنوعة من السيارات المعاصرة حيث يتم عرض مئات من السيارات و الشاحنات.

العنوان: مكان مكورميك،  2301س. طريق ليكشور.
الاتصال: 0013127917000

مسابقة روب جولد بيرج لتصميم الآلات


تلتقي في هذه الفعالية الفرق للتسابق على تصميم آلة يمكنها أن تأخذ ما مجموعه 20 خطوة أو أكثر لإنهاء مهمة معينة، من شروط المسابقة أن يأخذ الجهاز المصمم أكثر العمليات تعقيدا لإنهاء مهمة بسيطة، يستضيف هذا الحدث متحف شيكاغو للأطفال.

الموقع: نافي بير، 700 شرقا، طريق أفنيو، في منتصف فبراير .
الاتصال:  5271000001312

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق