المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أشهر متاحف شيكاغو

أفضل متاحف شيكاغو


تجذب المتاحف في شيكاغو على تعدد أنواعها ومجالاتها أعدادا كبيرة من الزوار والسياح من داخل الولايات المتحدة ومن خارجها، لذلك فهي تعد من أهم المعالم السياحية في الولايات المتحدة التي يفضلها عشاق التحف و المعارض بشتى أنواعها.

في هذا التقرير سنتحدث عن خمسة من أفضل المتاحف وأشهرها في شيكاغو الأمريكية.

الترتيب عشوائي.

متحف الفن في شيكاغو Museum Of Contemporary Art Chicago


يمثل حقاً أحد المعالم التي تستحق المشاهدة في شيكاغو، يندرج اسمه تحت معهد الفنون في شيكاغو، يشتهر متحف الفن في شيكاغو بتنظيم المعارض وشعبيتها بين الزوار، حيث يستضيف المتحف لما يقرب من 1.5 مليون زائر سنويا، تضم المجموعة الدائمة ما يقرب من 300،000 من الأعمال الفنية التي تضاف إليها أكثر من 30 من المعارض الخاصة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: mcachicago.org
الهاتف: 0013122802660

المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي Field Museum of Natural History


هو واحد من أكبر المتاحف في العالم المتخصصة في هذا المجال ويعتبر من بين المتاحف الاكثر زيارةً حيث يستقبل حوالي مليوني زائر سنوياً، يضم المتحف حوالي 24 مليون عينة تشتمل على الأحجار الكريمة، والنيازك، والحفريات، فضلاً عن التحف الثقافية من جميع أنحاء العالم، وتحوي مكتبة المتحف الميداني أكثر من 275،000 من الكتب والمجلات وأرشيف الصور في مختلف المجالات.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: fieldmuseum.org
الهاتف: 0013129229410

متحف العلوم والصناعة The Museum of Science and Industry


أكبر مركز للعلوم في نصف الكرة الغربي، يمتد على مساحة تقدر بحوالي 14 فدانا، ويضم أكثر من 35،000 قطعة أثرية، كما يحتضن المتحف أروقة للتدريب العملي على الخبرات التي تهدف إلى إثارة التحقيق العلمي والإبداع.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: msichicago
الهاتف: 0017736841414

متحف التاريخ في شيكاغو The Chicago History Museum


هو مكان رائع للتعلم، والإبداع، واكتشاف تاريخ مدينة شيكاغو، يقدم المتحف قصص المدينة وشعبها من خلال المعارض والبرامج والمنشورات ووسائل الإعلام الرقمية، يزوره آلاف المجموعات المدرسية من شيكاغو والمنطقة المحيطة بها سنويا، ويخدم مركز البحوث في المتحف الآلاف كل عام من تلاميذ المدارس الذين يعملون على مشاريع التاريخ، وأيضا طلاب الدكتوراه في إنجاز أطروحاتهم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: chicagohistory.org
الهاتف: 0013126424600

متحف البث والاتصالات Museum of Broadcast Communications


متحف الاتصالات البث هو واحد من ثلاثة متاحف مخصصة لتاريخ البث في البلاد، مهمة هذا المتحف هي تقديم المحتوى الإذاعي والتلفزيوني التاريخي والمعاصر، فضلا عن تثقيف وإعلام وترفيه الجمهور، يقع يشغل المتحف مساحة تفدر بـ  62،000 قدم مربع، ويتضمن طابقين، قاعة أوبرا تعرض كل يوم مجموعة كلاسيكيات الأسرة الغوسية البيضاء، مجموعة من الملصقات في قاعة الإذاعة الوطنية، عشرات من أجهزة الراديو والتلفزيون ونماذج استوديوهات البث الإذاعي و التلفزي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: museum.tv
الهاتف: 0013122458200


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق