المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل الجولات السياحية لاكتشاف شيكاغو

استمتع بأشهر المعالم في مدينة شيكاغو بسعر مخفض


تمنح مدينة شيكاغو لزوارها مجموعة من البطاقات المخفضة الثمن لاكتشاف وزيارة أشهر معالمها السياحية بشكل منظم ومريح مما يمكن السائح من توفير الكثير من الوقت والجهد والمال خلال زيارته لهذه المدينة الجميلة.

يقدم هذا التقرير خمسا من أجمل الجولات السياحية المخفضة الثمن لاكتشاف أشهر معالم شيكاغو السياحية.

شيكاغو سيتي باس Chicago CityPass


تشمل زيارة لخمسة من أشهر المزارات السياحية في "شيكاغو" بسعر منخفض موحد، تتضمّن التذاكر الدخول إلى متحف فيلد بما فيه المغامرة تحت الأرض، شيد أكويريوم، سكايدك شيكاغو (دخول سريع)، مرصد جون هانكوك، لك الاختيار من مرصد جون هانكوك (دخول سريع) أو متحف العلوم والصناعة في شيكاغو 

السعر بدءا من 106 دولار
النوع : تذكرة اشتراك للسياح
الفئة : جولات ينصح بها
المدة : 9 الأيام

كارت الذهاب إلى شيكاغو لمدة سبعة أيام Go Chicago


جو شيكاغو كارت عبارة عن تصريح دخول شامل تمنحه لك شيكاغو، يعطى للسائح ليمنحه حق الدخول غير المحدد لما يزيد على 25 مزارًا سياحيًا بسعر زهيد، مع مطلق الحرية والاختيار ومرونة التعامل في المدينة، لا تنس الحصول على حق الدخول المجاني لأماكن عرض النظام الشمسي أحواض الأسماك تصريح هوب أن هوب أف ترولي، الذي يستمر ليومين، نزهات سكاي لاين المائية والجولات السياحية لمناطق الفنون المعمارية، تضم البطاقة أيضا رحلات اليوم المجانية مثل: رحلة الشاطيء الشمالي ورحلة الجانب الجنوبي، كما يمكنك أن تتمتع بتخفيض 20% على البضائع التي تشتريها أو على وجبات العشاء التي تتناولها وذلك في جميع أنحاء المدينة بسعر واحد، كما يمكنك أن الحصول على هدايا مجانية للمزارات التي يقع عليها الاختيار، وكتيب مرشد المدينة.

السعر: بدءا من 80 دولارا
النوع : تذكرة اشتراك للسياح.
المدة : 99 ساعات
العنوان: قدم إيصالك في مركز الزائرين بالطابق السابع في مارشال فيلدز بشارع 111 نورث ستايت أو في مدينة شيكاغو ستور بـ 163 أي بيرسون الذى يقع داخل محطة الضخ  التاريخية.

جولة نورث سايد شيكاغو


جولة مثالية لمن يبحثون عن تجربة حيوية ومثيرة، ستسير عبر القسم التجارى الرئيسى بشيكاغو، أحد المراكز المالية في العالم، ستتجول فى "لوب" الشهيرة وشارع ستايت، ثم ستشاهد نهر شيكاغو المصنوع وهو يتدفق إلى الخلف بأحد أروع الأعمال الهندسية في العالم، بالإضافة إلى مبنى وريجلى الأبيض الشهير حيث توجد أكثر المتاجر حصرية في شيكاغو، ستسافر أيضا عبر لينكولن بارك ووريجلى فيلد والحدائق النباتية وجمعية شيكاغو التاريخية ومكتبة نيوبيرى ريفران.

الباقة تشمل : انتقال فى رحلة دائرية بالأتوبيس وتعليق حي والتوقف لعشرين دقيقة يتم في مستنبت لينكولن بارك.
السعر: بدءا من 30 دولارا
النوع : جولات سياحي.
الفئة : جولات سياحية في المدينة
المدة : 2 ساعات
العنوان والاتصال: قدم إيصالك عند مكتب تذاكر "جراى لاين" الذى يقع عند شارع 17 "أيست مونرو" وطابق الرواق المقنطر في "بالمر هاوس هيلتون". لترتيب الاصطحاب المجاني من الفندق رجاء الاتصال على رقم 131225131000.

الجولة الكبيرة 


تعتبر جولة شاملة لاكتشاف كل شيء في شيكاغو، ستتجول في كلا الجانبين الجنوبي والشمالي من مناطق الأعمال والسكن، ستزور جميع الحدائق الجميلة وحديقة لينكولن وحديقة واشنطن وحديقة غرانت فضلا عن جولة في كامل مساحة آوتر درايف الساحرة، بالإضافة إلى محمية حديقة لينكولن المذهلة ومنها إلى التوقف لالتقاط الصور عند مبنى جهاز مرقاب بلانيتاريوم آدلر لإطلالته الساحرة.

الباقة تشمل : الانتقال بالأتوبيس برحلة دائرية وتعليق من مرشد يتحدث الإنجليزية والتوقف لعشرين دقيقة قصيرة لالتقاط الصور عند مرقب حديقة لينكولن ومتحف كامبوس مع مناظره  الأخاذة.
السعر: بدءا من 48 دولارا
النوع : جولات سياحية.
الفئة : جولات سياحية في المدينة
المدة : 4 ساعات
العنوان والاتصال: قدم إيصالك عند مكتب تذاكر جراى لاين الذى يقع عند شارع 17 أيست مونرو، طابق أركاد ببالمر هاوس هيلتون. لترتيب الاصطحاب المجاني من الفندق رجاء الاتصال على رقم 13122513100

جراند تور وجون هانكوك شيكاغو


من بين الجولات الشاملة لمعالم شيكاغو، ستأخذك الجولة إلى كل من الجانب الشمالي والجنوبي للمناطق التجارية والسكنية، بما فيه الحدائق الجميلة وحديقة لينكولن وحديقة واشنطن وجرانت بارك وعلى طول أوتر درايف الرائع الجمال، ستشاهد "لوب" الشهيرة وشارع ميتشيجان مع متاجره الحصرية، ثم ستركب في رحلة بلا توقف إلى مرقب برج جون هانكوك - 1127 قدم فوق مستوى الشارع.

الباقة تشمل : الانتقال بالأتوبيس برحلة دائرية وتعليق من مرشد يتحدث الإنجليزية والتوقف لعشرين دقيقة قصيرة عند مرقب حديقة لينكولن، التوقف عند متحف  كامبوس مع مناظره الأخاذة والمدخل إلى برج جون هانكوك.
السعر: بدءا من 67 دولارا
النوع : جولات سياحية.
الفئة : جولات سياحية في المدينة جولات ينصح بها
المدة : 5 ساعات 30 دقائق
العنوان والاتصال: قدم إيصالك عند مكتب تذاكر جراى لاين الذى يقع عند شارع 17 أيست مونرو، طابق أركاد ببالمر هاوس هيلتون. لترتيب الاص



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق