المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل مدن الريفيرا الفرنسية

السياحة في الريفيرا الفرنسية


تحتل الريفيرا الفرنسية مكانة سياحية عالية لدى السياح المحليين والقادمين من الخارج، وهي متنفس رائع لهواة الشواطئ الجميلة والموانئ الرحبة والعديد من الأماكن والفعاليات والأنشطة السياحية المتميزة.

سنعرض في هذا التقرير أبرز مدن الريفيرا الفرنسية وما تتمتع به من مؤهلات سياحية.

الترتيب عشوائي لا يخضع لمعيار. 

نيس Nice


خامس المدن الفرنسية ;تعتبر مدينة نيس عاصمة الريفييرا الفرنسية، تضم اكثر من 300هكتار من لساحات العامة والحدائق و150نبعا للمياه يصب معظمها في بحيرات صغيرة هادئة.

تبدأ الجولة بمنتزه الانجليز وتمتد إلى خليج الملائكة مع امكانية السباحة في مياه البحر المتوسط الزرقاء التي تحظى بشعبية كبيرة بين المقيمين والزوار ومن الأماكن الجميلة متاحف المدينة وقصر لاسكاريس أما مطاعمها فتقدم سلطة نيس وهي من أشهى الأطباق التي تحضر في المدينة مع المأكولات البحرية الطازجة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: nice

مرسيليا Marseille


مرسيليا هي ثالث أكبر مدينة في فرنسا، المدينة هي ايضا من المدن المميزة والمتنوعة بسبب موقعها ، كما انها واحدة من واجهات المهاجرين من إيطاليا وأسبانيا ، وهي الآن موطن للكثير من الزوار القادمين من شمال أفريقيا وتركيا . مرسيليا لديها الكثير لتقدمه للزوار من الأسواق المتنوعة والفريدة من نوعها ، كالانكويس ذات المناظر الخلابة، وهناك المأكولات البحرية اللذيذة ومناطق التسوق المزدحمة .

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: marseille
الهاتف: 0491551111

سان تروبيه Saint-Tropez


هذه المدينة الساحلية لديها الكثير لتقدمه للزوار من حيث الأنشطة والمواقع، وعلى الرغم من شهرتها بأنها المدينة التي تستقبل الضيوف الأغنياء، فقد أصبحت مدينة سانت تروبيه هي مدينة الجذب السياحي للعديد من الزوار من جميع الفئات، يمكنك الجلوس في مقهى الرصيف في الميناء القديم ومشاهدة اليخوت الضخمة المصطفة في الميناء، مع إمكانية تناول العشاء على سطح أحد السفن في الليل .

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: saint-tropez

كاسيس Cassis


تشتهر هذه المدينة الساحرة بالمنحدرات، كاسيس هي المدينة الأقل ازدحاما والأقل تكلفة من سان تروبيه وكان وهي المكان العظيم للتوقف على طول ساحل فرنسا المطل على البحر المتوسط، حيث ستبهرك الشواطئ الجميلة والمنحدرات الخلابة والمباني الملونة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: cassis

مينتون Menton


هذه المدينة الساحلية الجميلة، تتمتع بمناخ أكثر اعتدالا من بقية الريفيرا الفرنسية، يشكل منتجع رزين المنتج المفضل للمشاة، وتنوع النباتات التي تزرع في الحدائق الشهيرة من المدينة، الأمر الذي يجعل من المدينة محطة كبيرة للسياح في الريفيرا، من أبرز فعاليات المدينة استضافتها لمهرجان الليمون كل فبراير ، مع الموسيقى الحية والزينة المتنوعة تحت عنوان الحمضيات (مع المواد الغذائية ، والمشروبات) في جميع أنحاء المدينة . تقع مينتون على مقربة من الحدود الإيطالية.

الموقع على قوقل: هنا


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق