المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أشهر أماكن السياحة في ليل

أجمل عوامل الجذب السياحي في ليل الفرنسية


تتميز مدينة ليل الفرنسية بصورتها الجمالية الخلابة التب تجذب السياح اليها، تشتهر بشوارعها التقليدية المميزة حيث يجد السائح نفسه وكأنه في ريف فرنسا يتجول بفرح ما بين المحال التجارية والمناظر الخلابة.

سنتعرف من خلال هذا المقال على أجمل الأماكن السياحية في مدينة ليل الفرنسية. 

الترتيب عشوائي

حديقة القلعة وحديقة الحيوان Citadelle Park And Zoo


تتيح هذه الحديقة الفرصة أمام الأطفال للعب وتضم حيوانات متنوعة يبلغ عددها أكثر من 400 جيوان ومن بينها 80 نوعاً من القرود، وتعتبر هذه الحديقة من أجمل الحدائق في مدينة ليل كما تعد زيارتها من أجمل الأمور التي يمكن للسائح القيام بها من أجل التمتع بالأشجار الخضراء والأزهار الملونة الجميلة ويستنشق الهواء الطبيعي العليل. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: parc-de-la-citadelle
الهاتف: 0033328361350

قصر الفنون الجميلة Le palais des beaux arts


هذا القصر هو من أبهى الأماكن الموجودة في مدينة ليل، يمنح أجواء مميزة للزائرين الذين يقبلون اليه منذ عصر النهضة والعصور الوسطى كذلك، وقد أصبح أكثر جمالية مع واجهته الزجاجية التي تسمح بدخول الضوء الى القاعات حيث تعرض التحف الفنية. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: pba
الهاتف: 0033320067800

باب باريس La Porte de Paris


يعتبر باب باريس الذي أعيد بناؤه في أواخر القرن السابع عشر من أجمل الأماكن في مدينة ليل يعد قطعة من تحف الفن العسكري في المدينة ومن أجمل المعالم التاريخية في المدينة منذ عام 1875. يمتلك باب باريس عدة واجهات مختلفة تطل على المدينة المميزة مع منحوتات ضخمة على الأبواب.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: lille

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق