المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أروع الوجهات الترفيهية في أورلاندو – فلوريدا

تعرف على أجمل أماكن الترفيه في أورلاندو – فلوريدا


أماكن الجذب الترفيهي في أورلاندو بولاية فلوريدا تستحق الزيارة، لأنها تعد أماكن مثالية تناسب كل الأعمار والفئات والأذواق، سواء كنت بمفردك أو رفقة أصدقاء أو مع عائلتك فإن هذه الأماكن ستترك أثرا رائعا في نفسك وذكريات لن تمحى من ذاكرتك.

يتكلم هذا المقال عن خمس وجهات ترفيهية من أروع ما يمكن للسائح مشاهدته في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا.

الترتيب عشوائي.

مملكة السحر اورلاندو  Magic Kingdom


تقع في منتجع عالم والت ديزني في وهي حديقة ترفيهية تنقسم إلى ستة أقسام مصممة مثل عجلة مركزها الرئيس أمام قلعة سندريلا وتتضمن عدة مسارات تؤدي إلى تلك الأقسام، تمتاز المملكة بتواجد شخصيات ديزني لاند مثل ميكي ماوس وشخصيات الأفلام مثل كابتن سبارو، وبمناطق الجذب  الكلاسيكية والألعاب النارية الساحرة، من أجمل و أكبر المعالم في المملكة هي قلعة سندريلا.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: disneyworld
الهاتف: 0014079395277

استوديوهات ديزني هوليوود Disney’s Hollywood Studios


افتتحت في الأصل كمتنزه ترفيهي واستوديو للإنتاج السينمائي والتلفزيوني وفرع للرسوم المتحركة في مدينة اورلاندو من أبرز ما تتميز به هذه الأستديو هات هما جولة الفيلم العظيم، وبرج الشفق المخيف، يمكنك في هذا المكان الاستمتاع بجولة في شارع هوليوود المستوحى من شارع لوس أنجلوس الرئيسي، التوجه إلى بحيرة إيكو المستوحاة من متنزه إيكو في لوس أنجلوس، اكتشاف منطقة بيكسار المكرسة للأفلام والشخصيات. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: disneyworld
الهاتف: 0014079395277

متنزه إبكوت Epcot Park 


يمتد على مساحة 120 هكتار، بمساحة تفوق ضعف حجم حديقة مملكة السحر، وهو ثاني منتزه تم بناؤه في عالم والت ديزني، بعد مملكة السحر، غالبا ما يشار إليه باسم المعرض العالمي الدائم وذلك لكونه مخصص للاحتفال بالإنجازات البشرية من الابتكارات التكنولوجية والثقافية على المستوى الدولي.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: disneyworld
الهاتف: 0014078244321

مملكة ديزني للحيوانات  Disney’s Animal Kingdom 


يعتبر بمثابة أكبر متنزه في العالم مخصص بالكامل لكل ما له علاقة بالبيئة الطبيعية وحماية الحيوانات، وتعد شجرة الحياة من أهم معالم مملكة ديزني للحيوانات اورلاندو، وهي شجرة اصطناعية يبلغ طولها 44 مترًا، ومساحتها 15 مترا مربعا، منحوت على جذعها حيوانات من عدة أصناف وأجناس.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: disneyworld.disney
الهاتف: +1407-939-5277

عين اورلاندو  Orlando Eye


هو دولاب عملاق وشاهق بطول 122 متر، يعد من أهم أماكن السياحة في أورلاندو، يشتهر اليوم باسم كوكا كولا عين أورلاندو، كان أول دوران له في 29 أبريل 2015، ويوصف بأنه دولاب مراقبة، لأنه مكون من مركبات تدور باتزان، والتي تمنح الركاب القدرة على التمتع بمشاهد بانورامية لأفق مدينة اورلاندو.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: officialorlandoeye
الهاتف: 0014072708644


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق