المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل الوجهات الرومانسية في كاليفورنيا

أفضل الأماكن السياحية للعرسان في كاليفورنيا


لمحبي الاستمتاع بقضاء أوقات هادئة وشاعرية في كاليفورنيا خيارات جميلة جدا تلبي كل ما يرغبون فيه، من استرخاء ومناظر طبيعية ساحرة على شواطئ كاليفورنيا الجميلة ومن جولات سياحية ممتعة ورومانسية على طول السواحل الجنوبية للولاية.

في هذه التدوينة سنتعرف على خمس وجهات رومانسية مثالية للأزواج في كاليفورنيا.

جزيرة كاتلينا Catalina Island 


هي مكان رومانسي مثالي وعالم بعيد عن صخب المدينة، الهواء منعش، والمياه صافية، والناس لطفاء وودودون، لا توجد أي إشارات مرور على الجزيرة بأكملها، استمتع مع رفيقك بتناول الطعام الأكثر أناقة ولذة، وعش لحظات شاعرية، استرخ على الرمال مع الإيقاع الهادئ لأمواج المحيط، توجد العديد من الجولات البرية والبحرية في الجزيرة، يمكن الذهاب إلى جزيرة كاتلينا بواسطة سفن من اللونغ بيتش.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: gotocatalina

جولة  Segway في شاطئ  Newport Beach 


الجولة الأكثر شعبية لمدة 120 دقيقة (تشمل مشاهدة فيديو السلامة والتدريب المتسابق).
 (بالبوا شبه الجزيرة جولة) حيث تستطيع رفقة شريك حياتك زيارة أجمل المعالم في جميع أنحاء المنطقة، في هذه الجولة يمكنك رؤية المنازل المواجهة للشاطئ وإطلالة بانورامية على المحيط الهادئ، ثم اكتشاف شبه الجزيرة لرؤية المنطقة الشهيرة المعروفة باسم "الوتد" حيث يتواجد راكبو الأمواج من جميع أنحاء العالم يأتون لاختبار مهاراتهم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: segwayoc

سفاري مشاهده الدلافين والحيتان Dolphin Safari


توفر دانا بوينت آفاقا خلابة وشواطئ جميلة ومشاهدة الحيتان على مستوى عالمي في جنوب كاليفورنيا حيث الدلافين البرية مع أكثر من 400،000 دلفين وحوت من نوع واحد، دانا بوينت منطقة فريدة من نوعها كونها تحتوي على الوديان الساحلية تحت الماء على بعد ميل واحد من الشاطئ، حيث تعيش الأسماك الصغيرة، يقع ميناء دانا بوينت الرومانسي والتاريخي في الجنوب مباشرة من شاطئ لاغونا على بعد 40 ميلا جنوب ديزني لاند وحوالي 60 ميلا شمال سان دييغو.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: dolphinsafari
الهاتف: 0019494882828

سفينة كوين ماري Queen Mary 


تعتبر جوهرة تاج لونغ بيتش ورمز لجميع كاليفورنيا الجنوبية هذه السفينة تم تحويلها إلى فندق فخم ومطاعم فاخرة، تنظم فيها العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية، وحفلات الزفاف، حيث استضافت نحو 50 مليون ضيف، وعلى متنها تم تنفيذ أكثر من 12،000 حفلة زفاف، تضم السفينة أيضا مركز سبا للعناية بالصحة والجمال.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: queenmary
الهاتف: 0018773420738

منطقة  Belmont Shore


بلمونت شور هو جوهرة لونغ بيتش، مكان مناسب للأزواج، سواء كنت من عشاق التسوق أو الاسترخاء على الشاطئ، شور يقدم لك كل ما تحتاجه وأكثر من ذلك، بلمونت شور هو مزيج جميل من الثقافات المتنوعة، والمحلات التجارية والعديد من المطاعم الكلاسيكية الأمريكية، يستقطب موكب عيد الميلاد السنوي المنظم في المنطقة خلال ديسمبر أكثر من 40،000 زائر.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: belmontshore
العنوان: 200 Nieto Avenue, Long Beach, California 90803 


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق