المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أجمل معالم سان فرانسيسكو كاليفورنيا

أماكن الجذب الأكثر زيارة في سان فرانسيسكو كاليفورنيا


مدينة سان فرانسيسكو في كاليفورنيا تعد من أهم أماكن السياحة في الولايات المتحدة، تزخر المدينة بالعديد من عوامل الجذب المهمة التي تمتا بالوفرة والتنوع، مما يجعلها تستقطب أعدادا كبيرة من السياح على مدار العام من داخل الولايات المتحدة ومن خارجها.

يتحدث هذا الموضوع عن أهم وأجمل خمس أماكن سياحية في سان فرانسيسكو كاليفورنيا.

الترتيب عشوائي.

ساحة الاتحاد Union Square 


هي واحدة من أهم أماكن السياحية في الولايات المتحدة وتعتبر المركز الرئيسي للتسوق في مدينة سان فرانسيسكو وهي عبارة عن ساحة عامة تتوسط المدينة ، تجذب آلاف السياح والزوّار يومياً لما تحتوي عليه من العديد من النصب التذكارية، والمتاجر والمحال  التجارية الراقية ومجموعة من المطاعم والمسارح والفنادق الفخمة. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: visitunionsquaresf
الهاتف:  7817880 (415)

أكاديمية كاليفورنيا للعلوم California Academy of Sciences 


تشتهر كذلك باسم متحف التاريخ الطبيعي في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، تعد واحدة من بين أكبر متاحف التاريخ الطبيعي في العالم، حيث تحتضن أكثر من 26 مليون عينة، لذلك فهي تصنف من أشهر معالم الجذب السياحي في سان فرانسيسكو.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: calacademy.org
الهاتف: 0014153798000

الحي الصيني  San Francisco Chinatown 


يعتبر أقدم حي صيني يوجد في قارة أمريكا الشمالية وهو أكبر مدينة صينية خارج قارة آسيا بأكملها، يشكل الحي مزيجا متنوعا من المساكن والمحلات التجارية والأسواق والمعابد أكثرها تخص الحياة اليومية للمجتمع الصيني المحلي ويتوسط مدينة سان فرانسيسكو، لذلك تعد زيارة الحي الصيني من النشاطات السياحية المفضلة في سان فرانسيسكو.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sanfranciscochinatown

حديقة حيوانات سان فرانسيسكو San Francisco Zoo 


على مساحة تقدر بحوالي 100 فدان تشكل حديقة حيوان سان فرانسيسكو موطنا لما يزيد عن 1000 حيوان تنتمي لأكثر من 250 نوع مختلف، تقع الحديقة في جنوبي غربي سان فرانسيسكو.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sfzoo.org
الهاتف: 0014157537080

حديقة البوابة الذهبية Golden Gate Park 


تصل مساحة الحديقة 10177 فدانا، تستقبل أكثر من 13 مليون زائر سنويا مما جعلها وجهة سياحية من أكثر الوجهات في سان فرانسيسكو جذبا للسياح وسكان المدينة على حد السواء، تتكون الحديقة من تشكيلة متنوعة من الحدائق وحدائق النزهة والآثار والبحيرات والملاعب، ومسارات المشي، فضلا عن مجموعة من والأحداث والأماكن الثقافية، والعديد من الأنشطة الأخرى.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: sfrecpark.org
الهاتف: 0014158312700


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق