المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أرخص أماكن التسوق في شيكاغو

خمس أرخص وجهات للتسوق في شيكاغو


إذا كنت ترغب في التسوق بأثمنة منخفضة وشراء منتجات ذات جودة ورخيصة، والاستفادة من التخفيضات الكبيرة، فإننا نقدم لك في هذا التقرير تشكيلة متميزة من خمسة أماكن للتسوق تعد الأرخص في شيكاغو الأمريكية.

الترتيب عشوائي.

ريجليفيل  Wriglyville


وجهة مناسبة للباحثين عن الأثمنة الرخيصة في شيكاغو حيث هنا توجد أفضل الأماكن الخاصة بالملابس، والأدوات الرياضية، أجمل ما يمتاز به السوق أنه تباع فيه قبعات، وقمصان أندية شيكاغو الأصلية بأسعار منخفضة، كما يمكنك أن تجد عددا من المتاجر الأخرى التي تبيع المستلزمات الرياضية بأسعار أقل في محيط منطقة وريجليفيل. 

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: wrigleyvillesports

أوك ستريت  Oak Street


يعد من أهم وجهات التسوق في شيكاغو، يضم مجموعة من المتاجر الرائعة التي تميز الحي تختص في مستحضرات التجميل، والمواد الصيدلية، والصالونات بالإضافة إلى تشكيلة من المتاجر تبيع مجموعة من أفضل الماركات مثل تودز آند أجانت بروفوكيتور بارنيز نيويورك، برادا، يقع بين طريق متشيغان، ونورث رش ستريت.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: oakstreetchicago
الهاتف: 0016306680867

أندرسونفيل  Andersonville 


لا يوجد في هذه المنطقة أي سلسلة متاجر باستثناء ستاربكس، حيث أن السوق يضم عددا من المعارض والمتاجر التي تعود لمصممين محليين ولمالكين محددين، من ضمنها متجر كلين المختص باللوحات المستعملة وقطع الديكور الحديث ومتجر بلايمفيلد الذي يبيع قطع الأثاث المستعلمة، ومستلزمات المنزل، كما تضم المتاجر عدة تصاميم، وحقائب ومصنوعات يدوية.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: andersonville
الهاتف: 7737282995

ويكر بارك آند بكتاون  Wicker Park & Bucktown  


تعتبر هذه الوجهة منمن أفضل أماكن التسوق الرخيصة في شيكاغو، كونها تمتاز بالتخفيضات المستمرة التي تتيحها المتاجر، تشتهر المنطقة باسم مثلث الموضة، وتحتوي على أعمال لمجموعة من المصممين المحليين منها قطع الأثاث والملابس، والمجوهرات، بجانب متاجر التحف المميزة، فضلا عن المطاعم التي تحضر أشهى الأطباق، تقع ويكر بارك عند تقاطع طرق نورث، دامن وميلووكي.

الموقع على قوقل: هنا

ستات ستريت  State Street


من بين أهم وجهات التسوق الرخيصة في شيكاغو، وتنقسم إلى منطقتين شمالية، وأخرى جنوبية، يوجد في الأولى مجموعة من أحدث المتاجر، بالقرب من رش ستريت، أما في المنطقة الجنوبية فتتوفر على مجموعة من المتاجر المشهورة مثل متجر ودويسنو، ونوردستورم راك، ماكيز،  تي جيه ماكس، وبرلنغتون كوت فاكتور، بينما يضم طريق اباش صفا من متاجر المجوهرات، يوجد في المكان أيضا عدد من المباني التاريخية. 

العنوان: ستات ستريت شيكاغو، إيل 60611



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق