المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل أماكن التسوق في مدريد

وجهات التسوق الأكثر شهرة في مدريد


أماكن التسوق في مدريد تتيح للسائح فرصا كثيرة لاكتشاف واقتناء كل ما يخطر على باله من سلع ومنتجات من ماركات محلية وعالمية شهيرة، بالإضافة إلى ما تتميز به هذه الوجهات من تنوع يناسب كل الفئات ويلائم القدرة الشرائية لهم من شوارع ومولات ومجمعات تجارية عصرية إلى أسواق شعبية مفتوحة للعموم.

في هذه التدوينة سنتحدث عن أفضل وجهات التسوق المشهورة في مدريد الإسبانية.

الترتيب عشوائي لا يخضع لمعيار

مجمع اكسنادو Madrid Xanadu


أحد أكبر المجمعات التجارية في أوروبا ومن أشهر مراكز التسوق في مدريد، يجتوي هذا المجمع الضخم على مختلف الماركات العالمية المشهورة في كافة المجالات الأزياء وغيرها، كما يضم مناطق ترفيهية عديدة منها دور السينما الحديثة وألعاب الفيديو وصالات الألعاب الرياضية غيرها من المرافق.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: madridxanadu
الهاتف: 0034902263026

مجمع سي سي بلازا CC PLAZA NORTE 2  


يعتبر من اهم مولات مدريد، يضم هذ المجمع أكثر من 200 محل تجاري متنوع لأشهر الماركات من ألبسة وأحذية ومواد تجميل وغير ذلك بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: plazanorte2
الهاتف: 0034916593967

مجمع أي بي سي سيرانو ABC Serrano


يعتبر من أعرق وأرقى مراكز التسوق في مدريد، يضم العديد من المتاجر المتنوعة تشمل مستحضرات التجميل والأزياء والمجوهرات وغيرها بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي المميزة، يقع مجمع أي بي سي سيرانو  في حي سالامانكا.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: abcserrano
الهاتف: 0034915775031

شارع غران فيا Gran Vía


تم تشييد هذا الشارع في عام 1910م، يعد من أشهر شوارع التسوق في مدريد ، يتواجد في هذا الشارع مجموعة كبيرة من المطاعم والعديد من المحلات التجارية لذلك فهو يعتبر من أبرز أسواق مدريد يقع وسط مدينة المدينة.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: gran-via

ميركادو دي سان ميغيل Mercado de San Miguel


عبارة عن منطقة تسوق شعبية ومميزة، يتم فيها بيع الكائنات البحرية كالمحار والأسماك، تمتاز المنطقة بجدرانها المصنوعة من الزجاج بشكل معماري دقيق وجميل، وأكثر ما يشجع الكثيرين على زيارة هذا السوق هو أنه يبقى مفتوحاً إلى وقت طويل تقريباً إلى الثانية بعد منتصف الليل، يقع بالقرب من بلازا مايور.
الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: mercadodesanmiguel
الهاتف: 0034915424936

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق