المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل خمسة مدن أوروبية لسياحة الطعام

الكرواسون في باريس ، المعكرونة في إيطاليا ، أو الشوكولاته في بلجيكا؟ قليلا من كل شيء ، من فضلك!

كل بلد أو منطقة لها أسلوبها الخاص في الطبخ على أساس الموقع الجغرافي والمكونات المحلية والتقاليد والطرق المستخدمة. يعد الطعام جزءًا مهمًا من الثقافة المحلية وسببا وجيها للسفر وزيارة مختلف البلدان لتذوق أطباقها وتجربة مذاق مأكولاتها. 
لذلك ، وضعنا هنا في هذا الموضوع قائمة تضم خمس مدن يمكن أن تكون أحدها وجهتك المقبلة في صدد بحثك عن الطبق الأفضل؟!

بولونيا Bologna

موطن الراجو ، والمرتديلا وكذلك المعكرونة، تعتبر هذه المدينة الملاذ الرئيسي لعشاق الطعام بسبب تقاليد الطهي الرائعة التي لا تزال تستخدم فيها حتى اليوم، تتيح بولونيا تجربة لا تنسى لأي شخص يبحث عن مغامرات حقيقية في مجال تناول المأكولات الشهية. 
أحد أفضل الأشياء في بولونيا - وإيطاليا ككل - هو أنه عند محاولة العثور على مكان جيد لتناول الطعام يكاد يكون من المستحيل أن تفشل في ذلك. فسواء اخترت مطعمًا حاصلاً على نجمة واحدة أو مطعمًا ذو خمسة تجوم ، فلن تلاحظ فرق من ناحية لذة الطعام وجودته.

باريس Paris

لا شك أن فرنسا نقلت الطعام إلى مستوى آخر وهذا ما جعل من باريس العاصمة الأولى لتناول الطعام الراقي في العالم. من المطابخ الراقية إلى المقاهي الباريسية الدافئة، فإن العاصمة الفرنسية الفاتنة لديها ما يرضي الجميع. 
قد تكون تجربة حلويات لادوري الشهيرة أمرًا لا بد منه بالنسبة للبعض ، ولكن نزهة بسيطة في واحدة من المناطق الخضراء العديدة بالمدينة مع قطعتي كرواسون وكوب اسبريسو هي بحد ذاتها فرصة لا تعوض.

مدريد Madrid

مع احتضانها لطهاة مشهورين عالمياً مثل Ferran Adria ، الذين أحدثوا ثورة في فن الطهي ، لا عجب أن أسبانيا قد أصبحت وجهة أساسية لعشاق الطعام في أوروبا والعالم.
حيث تتميز مدينة مدريد بطابع طهي مختلف عن جميع أنحاء البلاد ، فهي أكثر من مجرد وجهة للطعام ، إنها رحلة طهي عبر جميع المناطق الغنية والفريدة في إسبانيا ، ومكان تجتمع فيه المطابخ الاسبانية على قاعدة: الجودة واللذة. أتحدث بالطبع عن التاباس - أكثر الأطباق الإسبانية أصالة، والتي بدونها لن تكتمل زيارتك في مدريد على الإطلاق.

نابولي Naples

نابولي، مهد البيتزا ، تفتخر بكونها تقدم أفضل نموذج عن الثقافات الغذائية في إيطاليا. 
فيها تجد المأكولات البحرية ، والخضروات الطازجة في مزارعها المشرقة بأشعة الشمس ، كذلك تجد هنا الأطباق الشهية محلية الصنع ، التي تقدم لك بترحيب خاص تجعلك تستلذ بكل طبق تتذوقه.
تشمل أبرز مأكولات نابولي التقليدية جبنة موتزاريلا دي بوفالا، والسباغيتي مع المحار الطازج ، والمعجنات اللذيذة  التي يقال أنها واحدة من أفضل الأنواع في العالم.

اسطنبول Istanbul

اسطنبول هي مدينة رائعة تمتلئ بالحياة ، والألوان ، والثقافة ، والتاريخ ، وكذلك طعامها الرائع الذي تنبعث منه النكهات الجريئة عبر المكونات المختلفة.
سواء أكنت تزور اسطنبول بميزانية كبيرة أو منخفضة ، فإن هذه المدينة التركية النابضة بالحياة ستلبي حتما شغفك بالطعام. 
من طعام الباعة المتجولين إلى المطاعم العصرية ستجد هنا كل ما يخطر في بالك وكل ما لا يخطر من أطباق مميزة ومختلفة عن كل ما قد جربته في حياتك كيف لا وهي المدينة الوحيدة في العالم المنتشرة في قارتين ،نعم إنها اسطنبول المليئة بالتنوع والتناقضات والتركيبات المدهشة !



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق