المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أروع المناطق السياحية القريبة من كوستا ديل سول

رحلات سياحية من كوستا ديل سول


واحدة من الأماكن الأكثر شهرة لقضاء عطلة في إسبانيا هي بدون أدنى شك كوستا ديل سول في الأندلس جنوب البلاد، هناك سوف تجد الأيام المشمسة خلال جزء كبير من السنة للقيام بالمشي أو السباحة في شواطئها الجميلة، لكن وإلى جانب المدن الساحلية، ستحب قراها الداخلية البيضاء من خلال التجول فيها، ثقافتها، أطباقها ومحلاتها التجارية بجميع أنواعها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ملاعب الغولف، وإذا كنت مسافرا مع عائلتك، فهناك العديد من الحدائق الترفيهية للأطفال.

نقترح عليك في هذا التقريرمجموعة من الرحلات التي يمكنك القيام بها إلى هذه المناطق إذا كنت تريد قضاء عدة أيام في كوستا ديل سول.

ثلاث مناطق سياحية رائعة 


وهي توريمولينوس Torremolinos، بينالماذينا Benalmádena، فوينخيرولا Fuengirola 

على بعد أقل من 20 كيلومترا من مالقة ستجد توريمولينوس ثم بعدها بقليل بينالماذينا وفوينخيرولا،   تشتهر المواقع الثلاثة في معظمها بمناطقها الشاطئية التي تتوفر على الخدمات، المطاعم، المحلات التجارية ... ونمطها المرتبط بالبحر،  ستحب المشي، على سبيل المثال، على طول كورنيش فوينخيرولا، الأكثر طولا في إسبانيا.

بالإضافة إلى ذلك، هي أيضا وجهة جيدة إذا كنت تسافر مع الأطفال، لأنه يمكنك دائما شراء تذاكر لحديقة الحيوان بايوبارك فوينخيرولا Bioparc Fuengirola، متنزه تيفولي وورلد Tivoli World وحديقة الحيوانات سيلوو مارينا Selwo Marina في بينالماذينا Benalmádena أو الحديقة المائية أكوابارك في توريمولينوس.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: torremolinos
الهاتف: 952379400

إيستيبونا Estepona


مكان جيد للذهاب مع الأسرة أيضا بفضل حديقته الطبيعية سيلوو أبينتورا Selwo Aventura، حيث يمكنك أن ترى مئات الأنواع من الحيوانات الحرة إيستيبونا معروفة أيضا بشاطئها لا رادا La Rada، وتتوفر على ثمانية ملاعب للغولف وتعتبر مكانا جيدا للاسترخاء في المنتجع الصحي والتسوق الفاخر، بالإضافة إلى أماكن مثيرة للإعجاب مثل أرشيداريوم إيستيبونا Orchidarium Estepona مع 1300 نوعا من بساتين الفاكهة من مختلف أنحاء العالم، ومنارة بونتا دونسييا Punta Doncella المطلة على البحر الأبيض المتوسط، ومضيق جبل طارق وشمال أفريقيا، حوالي 30 كيلومترا من كوستا ديل سول توجد إيستيبونا.  

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: estepona
الهاتف: 952809000

ماربيا Marbella


بالإضافة إلى المدينة القديمة التي تتميز بها المدينة فهناك أيضا شواطئها الشهيرة والمراسي البحرية (مارينا) ومحلاتها التجارية ومطاعمها الممتازة مثل مطبخ الطباخ داني غارسياDani García الحاصل على نجمتين ميشلان، وماربيا مكان مرتبط بالفخامة والتفرد التي سوف تفتنك، أخص بالذكر مارينا ماربيا الأكثر شهرة وبراقة، وهي ميناء بانوس Puerto Banús.  إنه من دون شك أحد الأماكن الأكثر شهرة في جميع أنحاء كوستا ديل سول، أي شخص يزور المكان يفتتن بمحلاته التجارية الحصرية وبنواديه الشاطئية حيث يمكن احتساء شيء ما ومشاهدة منظر غروب الشمس، تبعد عن كوستا ديل سول نحو 53 كلم.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: marbella
الهاتف: 0034952761100

قرية ميخاس Mijas 


ميخاس هي قرية داخلية رائعة بمنازلها البيضاء، ولا تتفاجأ كثيرا إذا كنت ترى الناس يركبون على حمار التاكسي، فهي عادة شائعة للغاية هناك.
في وقت الغداء، يختار الكثير من السياح الأسماك المقلية التقليدية، وللتسوق هناك أماكن كلاسيكية لشراء الهدايا مثل سان ميغيل San Miguel بشارع توريمولينوس، كما تتوفر هذه المنطقة على باقة من أفضل ملاعب الجولف في إسبانيا، تبعد حوالي 50 كلم عن كوستا ديل سول.

الموقع على قوقل: هنا
الموقع الإلكتروني: mijas
الهاتف: 0034952485900

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق