المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على المعالم السياحية في اليكانتي الاسبانية

شاطئ Playa del Postiguet

يتميز هذا الشاطئ الجميل الواسع برماله الذهبية الممتازة ومرافقه الجيدة بما في ذلك دشات ومحطات تأجير مستلزمات الرياضات المائية بالإضافة إلى مظلات التشمس وكراسي للإيجار. 
يقع في وسط مدينة Alicante عند سفح Castillo de Santa Barbara ، يتسم الشاطئ بالأمواج اللطيفة والمياه الفيروزية العميقة التي تعتبر مثالية للسباحة. يتم وضع علامة على الأماكن الخطرة على السلامة. هذا وتتمتع العائلات فيه بمساحة مخصصة  للعب الأطفال الصغار.


المارينا The Marina

أليكانتي لديها ميناء جميل وفسيح ، مع حواجز كبيرة لحمايتها. ترسى العديد من اليخوت والقوارب الخاصة في الميناء ، ويعتبر نادي اليخوت هو محور نشاط المدينة.
مارينا هي منطقة ممتعة للسياح فيها المطاعم الأنيقة والمحلات التجارية الجذابة. 
خلال النهار ، يعد كورنيش الواجهة البحرية مكانًا مثاليًا للنزهة الخلابة تحت أشعة الشمس اللطيفة. في الليل تكون الأجواء مفعمة بالحيوية بوجود العديد من الناس.
لعشاء رومانسي ومريح ، اختر واحدًا من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية المطلة على المرسى.


قلعة سانتا باربارا Castillo de Santa Bárbara

في موقع رائع فوق المدينة تطل قلعة سانتا باربرا على البحر، لذا يحظى زوارها بإطلالات فريدة. يدل موقعها فوق قمة التل على الهدف العسكري من بنائها وهو الرصد الاستراتيجي وهي تعود إلى الحقبة القرطاجية.
أما اليوم فإن القلعة مفتوحة للجمهور للزيارات ذات التوجيه الذاتي وكذلك الجولات المصحوبة بمرشدين هذا وتستضيف القلعة المعارض المؤقتة على مدار العام.


المتحف الأثري Museo Arqueológico

يأخذ هذا المتحف الأثري الرائع الزوار في رحلة عبر 100.000 سنة من التاريخ. حيث تغطي مجموعته عصور ما قبل التاريخ و الفترة الكلاسيكية من العصور القديمة مع معروضات من التحف اليونانية والرومانية والأيبيرية. كما يروي من خلال مقتنياته الفريدة الكثير عن العصور الوسطى. 
هنا ستجد مجموعة نادرة من العملات القديمة كما يقدم المتحف معلومات عن المواقع الأثرية في لوسينتوم وإيليتا حيث تم اكتشاف العديد من القطع الأثرية القيمة.


متحف الفنون الجميلة Museo de Bellas Artes Gravina

يقع متحف الفنون الجميلة في وسط مدينة اليكانتي التاريخي ، هنا تجد مجموعة فريدة من الفن تم إنشاؤها في منطقة أليكانتي ، وتتراوح الأعمال المعروضة بين العصور الوسطى حتى أوائل القرن العشرين.
من بين المعروضات توجد لوحات لفيسنتي بوفيدا وريكاردو نافاريتي وهيليودورو غيلين. احرص على رؤية اللوحات التي رسمها خواكين سورولا ، الرسام الانطباعي الإسباني الشهير والذي يشتهر بأعماله الفنية التي تتميز بموضوعات في الهواء الطلق واستخدامه للضوء واللون. يستضيف المتحف معارض مؤقتة مثيرة للاهتمام على مدار العام.

خمسة نشاطات عليك القيام بها في كتالونيا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق