المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

السياحة في ماربيا الاسبانية

ماربيا هي واحدة من أهم الأماكن السياحية الواقعة في منطقة البحر الأبيض المتوسط وكذلك واحدة من أفضل الوجهات بالنسبة للكثير من المسافرين. 
كانت المدينة في السابق بمثابة قرية صيادين بيضاء صغيرة أما الآن فهي واحدة من أروع المنتجعات الشاطئية في كوستا ديل سول  the Costa del Sol في إسبانيا.

كيف يمكنك الوصول إلى ماربيا؟

* عن طريق الجو

عبر مطار مالاغا (Aeropuerto Pablo Ruiz Picasso) المخدم من قبل معظم شركات الطيران الأوروبية التي تطير إلى جبل طارق ، بعد الوصول إلى المطار عليك  قيادة السيارة باتجاه ماربيا لمدة ساعة ونصف.

* بواسطة السيارة 

يربط الطريق الساحلي الرئيسي (N340 ، والمعروف الآن باسم A7) المدن الرئيسية على طول الساحل الجنوبي بأكمله ، وتقع ماربيلا على بعد 30 دقيقة تقريبًا بالسيارة على طول N340 من عاصمة المقاطعة ، مالاغا. 
إذا كنت مستعدًا لدفع رسوم المرور (حوالي 4 إلى 6 يورو حسب الموسم) ، يمكنك أن تسلك طريق AP-7 الجديد الذي يعمل بالتوازي مع N340 ، ولكن مع حركة مرور أخف وحدود سرعة أعلى مما يعني أنك ستصل إلى وجهتك بسرعة أكبر.

أهم الأماكن السياحية في ماربيا

البلدة القديمة 

تمتلئ مدينة ماربيا القديمة بالأماكن التاريخية التي تعود أصولها إلى عام 1600 قبل الميلاد ، هنا تجد القلعة المغربية وكذلك الحي القديم التاريخي ذو المزيج الأندلسي / المغربي والذي يشتهر بشرفاته المليئة بالأزهار وكذلك بشوارعه الضيقة.


ميناء بويرتو بانوس Puerto José Banús

إنه مرسى يقع في منطقة نويفا أندالوسيا ، إلى الجنوب الغربي لماربيلا في كوستا ديل سول. تم بناؤه في مايو عام 1970 من قبل خوسيه بانوس ، وهو مطور عقارات محلي ، كمجمع ملكي ومركز تجاري فاخر. ومنذ ذلك الحين ، أصبح واحد من أكبر مراكز الترفيه في كوستا ديل سول ، يزوره 5 ملايين زائر سنويًا ، ويحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير الدوليين.
يعتبر المتنفس الأول في مدينة ماربيا حيث يضم اليخوت الجميلة التي تقدم رحلات بحرية لا تنسى كما يتيح إمكانية استئجار السيارات الفخمة أو اختيار زيارة واحد من العديد من المطاعم ومراكز التسوق الراقية.

ساحة البرتقال The Plaza de los Naranjos

وهي ساحة في البلدة القديمة من ماربيا ، يعود تاريخ الساحة إلى عام 1485 ، بعد الفتح المسيحي للمدينة من المغاربة. تم إنشاء المنطقة لتكون المحور الحضري للمدينة. 
الساحة مؤطرة بالمنازل الأندلسية البيضاء النموذجية وكذلك بثلاثة مبانٍ تاريخية: تاون هول ، وبيت كوريجيدور ، وthe Ermita de Santiago
في وسط الساحة ، هناك نافورة كبيرة تحيط بها أشجار البرتقال ، التي تم زراعتها في عام 1941 ، والتي تأخذ منها الساحة اسمها الآن.

قلعة سهيل Sohail Castle 

هي قلعة في فوينخيرولا Fuengirola، بنيت في عام 956 م من قبل عبد الرحمن الثالث لتعزيز الدفاعات الساحلية. 
في عام 2000 ، قامت مدينة Fuengirola بتجديد أنقاض القلعة وتحويلها إلى منطقة جذب سياحي ومساحة وظيفية تستخدم للحفلات الموسيقية والمهرجانات الأخرى. 
يعود تاريخ الأطلال الحجرية المحفورة في الأماكن العامة في القاعدة الغربية للتلة التي تقع عليها القلعة إلى ما قبل قيام الجمهورية الرومانية باحتلال فيونجيرولا على الأقل 300 قبل الميلاد.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق