المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

تعرف على أشهى الأطباق الايطالية في موطنها الأصلي

إنه طازج ولذيذ وكذلك مبهج وبسيط ، المطبخ الإيطالي المشبع بالشمس هو من أفضل المطابخ على مستوى العالم. لكن ، من أجل العثور على أفضل طعام عليك أن تنسى المطاعم الكبيرة التي تقدم الوجبات الاعتيادية، والالتزام بتجربة الطعام المحلي المشبع بالأصالة!

بيتزا نابوليتانا (نابولي) Pizza Napoletana (Naples)

هناك العديد من الأطباق التقليدية الرائعة في إيطاليا ، ولكن ربما لا يوجد طريقة أخرى لكي تصل إلى جوهر الطبخ الإيطالي أفضل من تناول بيتزا نابوليتانا. 
التاريخ والبساطة والمكونات الطازجة عالية الجودة - كل ذلك يأتي معًا لإنشاء ما يعتبره الكثيرون النوع المثالي والأكثر أصالة من البيتزا.

لازانيا (بولونيا) Lasagna (Bologna)

واحدة من أقدم وصفات المعكرونة في العالم ، اللازانيا هي طعام إيطالي تقليدي مصنوع من طبقات متناوبة من صفائح المعكرونة واللحوم والصلصة والجبن.
على الرغم من وجود طرق لا تعد ولا تحصى لتحضير هذا الطبق الرائع ، إلا أن الشكل الأكثر شعبية يبقى اللازانيا الكلاسيكية ، المصنوع من صلصة البوغنيس (صلصة البولونيز) ، صلصة البشاميل ، وجبنة بارميجيانو-ريجيانو. 

جيلاتو (جميع أنحاء إيطاليا) Gelato (all over Italy)

لم يخترع الإيطاليون الآيس كريم ، لكنهم بالتأكيد أتقنوا العملية على مر القرون. يعود تاريخ الحيلاتو الإيطالي إلى فترة عصر النهضة ، يقال أنه قد تم صنعها لأول مرة في فلورنسا ، إما من قبل المهندس المعماري والمصمم الفلورنسي برناردو بونتالنتي أو من قبل الكيميائي كوزيمو روجيري.

بانزانيلا (توسكانا) Panzanella (Tuscany)

ومن الأطباق الأساسية في المطبخ التوسكاني "البانزانيلا" ، وهو عبارة عن سلطة طماطم صحية ولذيذة تقدم عادة في وسط إيطاليا خلال أشهر الصيف الحارة. 
يعود هذا الطبق اللذيذ اإلى القرن الرابع عشر ، ولكن قبل اكتشاف الطماطم وإدخالها إلى أوروبا حيث كانت الوصفة الأصلية قائمة فقط على الخبز والبصل.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق