المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

خمسة قرى سياحية إيطالية عليك زيارتها!

إيطاليا هي موطن لبعض من المدن المذهلة ، المليئة بالفن ، ولكن سحر البلد الحقيقي يكمن في ريفها الذي يفيض بأبنية من طراز الرومانسية القديمة والعصور الوسطى مرصوفة على أزقتها الحجرية المتعرجة.
تعرف معنا هنا على أجمل قرى إيطاليا:

مارسيميمي ، صقلية Marzamemi, Sicily

تتركز قرية مارسيميمي للصيد على ساحل البحر الأيوني في جزيرة صقلية وعلى بعد 3.97 كيلومتر من Pachino.
تقع القرية على الطرف الجنوبي من الجزيرة ، وهي عبارة عن مجموعة من أكواخ قديمة متدنية السقف. المباني ذات الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى والساحات المشمسة المفتوحة على البحر الأزرق المشرق هي غيض من فيض جمال تلك القرية.

ستيلو كالابريا Stilo, Calabria

وهي جوهرة مدينة Calabria البيزنطية. تقع هذه البلدة الصغيرة على سفوح جبل كونسولينو ، على بعد بضعة كيلومترات من الساحل الأيوني ، وهي ممتلئة بالحجارة الرائعة والكنائس التي تعود إلى مئات السنين وأطلال القلعة المطلة على البحر.
عامل الجذب الرئيسي هي La Catolica ، وهي كنيسة بيزنطية مدهشة ذات قباب مغطاة بالبلاط يعود تاريخها إلى القرن التاسع.

مانارولا ، سينك تير Manarola, Cinque Terre

تعد Manarola أحد أصغر جزر Cinque Terre الإيطالية ، وهو عبارة عن قوس قزح من المنازل ذات الألوان الزاهية التي تتراكم فوق بعضها البعض جانب البحر النيلي. تطفو القرية التي تقع على شاطىء البحر بشكل غير مستقر على صخرة وتحيط بها كروم العنب المتدرجة لتشكل مشاهد مثالية للبطاقات البريدية في كل منعطف منها.

سانتا ماريا دي لوكا ، بوليا Santa Maria di Leuca, Puglia

في الطرف الجنوبي من شبه جزيرة سالنتو تقع سانتا ماريا دي لوكا - مدينة الميناء الأنيقة التي يرتادها نخبة بوليا منذ أكثر من قرن من الزمان.
تشكّل أشجار النخيل والفيلات النبيلة على طراز فن الآرت نوفو كورنيش الواجهة البحرية ، ويمتد ساحلها الزمرد الساحلي مع كهوف دراماتيكية وخلجان رملية مخفية.

أورتا سان جيوليو ، بيدمونت Orta San Giulio, Piedmont

مع ممراتها الضيقة ، وساحاتها الرشيقة ، والواجهات القديمة التي تنفجر في ألوان الباستيل المشمسة ، تعد Orta San Giulio واحدة من أجمل القرى الشاطئية إيطاليا.
تمتد على طول السواحل الشرقية من لاجو دي أورتا ، هذا الجيب المخصص للمشاة فقط يواجه جزيرة إيسولا سان جيوليو السحرية - وهي جزيرة صغيرة مقامة بمباني كنيسة رائعة في وسط البحيرة.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق