المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أفضل خمسة أسواق أوت ليت في أوروبا

سواء أكنت تبحث عن ماركات عالمية ، أو بوتيكات أنيقة ، أو أنتيكات مميّزة ، فإن التسوق في أوروبا يتيح لك ما هو أبعد من ذلك بكثير.

كي تتسوق مثل المحترفين أو بطريقة ذكية تمكنك من توفير الكثير من الوقت والمال والطاقة ، فما عليك سوى التوجه إلى قرى Outlet Shopping التي تنتشر في ضواحي المدن والتي تتيح لزوارها إمكانية للعثور على القطع الراقية وبأسعار معقولة.

إنها بديل ممتاز للمراكز التجارية الكبيرة ، ومنازل الأزياء باهظة الثمن ، وأسواق السلع المستعملة المزدحمة. هذه الأسواق تشمل متاجر أرقى المصممين ، وكذلك العديد من المطاعم ، والمقاهي التي تجعلها فعلا وجهة مثالية لعطلة التسوق الأوروبية. 

بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر خصومات رائعة ، وأجواء أنيقة ومريحة ، ومرافق لا مثيل لها مثل خدمة الحافلات الفاخرة أو الاستشارات الشخصية. لا عجب لذلك في أوروبا!

قرية لا فالي ، باريس La Vallée Village, Paris

تتمتع La Vallée Village بموقع مثالي في ديزني لاند، وتوفر أجواء ريفية فرنسية مميزة ، مما يضفي ساحرا خاصا على المكان. 
تمتلئ هذه القرية الصغيرة بمحلات الأزياء الراقية ، ومحلات الديكور المنزلي الفاخرة ، ومحلات المجوهرات المرموقة. وتشمل العلامات التجارية المميزة أرماني ، بربري ، سيلين ، فالنتينو ، دولتشي آند غابانا ، وأكثر من ذلك بكثير ، وكلها تقدم خصومات وعروض هائلة.


قرية لا روكا ، برشلونة La Roca Village, Barcelona

تقع جنة التسوق هذه في الهواء الطلق على بعد 35 كم فقط من برشلونة، وهي تستضيف أكثر من 100 بوتيك إلى جانب العديد من المحلات الفاخرة التي تعرض كل ما يخطر ببالك من المنتجات كالملابس والإكسسوارات وكذلك مستحضرات التجميل والضروريات المنزلية.
إن الهندسة المعمارية الجميلة المستوحاة من الكاتالونية والمحلات ذات الطراز العالمي التي تعرض أعمال محموعة من المصممين المحليين والعالميين تجعل تجربة التسوق هنا لا تنسى. أضف إلى كل هذا أجواء عالمية مريحة ، وأسعار لا تقبل المنافسة ، وحفنة من المقاهي والمطاعم العصرية.


قرية فيرتهايم ، فرانكفورت Wertheim Village, Frankfurt

تقع Wertheim Village في منطقة Tauber Valley الجذابة والمعروفة بزراعة العنب ، عند تقاطع طريق Castle Route وطريق Romantic Road في ألمانيا.
إنه عبارة عن مركز ضخم للتسوق تنتشر متاجره في الهواء الطلق في مباني نصف خشبية أنيقة تضم أكثر من 110 بوتيكًا فاخرًا. بالطبع ستحصل هنا أيضا على تخفيضات كبيرة على كل شيء ، من الأزياء إلى مستحضرات التجميل والأدوات المنزلية.


قرية إنغولشتاد ، ميونيخ Ingolstadt Village, Munich

تتمتع إنغولشتاد فيلدج بموقع مثالي في قلب بافاريا ، بين مدينتي ميونيخ ونورمبرغ ، حيث تجذب المتسوقين من جميع أنحاء العالم بفنونها الصناعية المميزة التي تعود إلى القرن التاسع عشر وباقة متنوعة من العلامات التجارية الراقية التي تعرض مختلف المنتجات بأسعار مخفضة.
يضم هذا المركز التجاري الفاخر حوالي 130 بوتيكًا إلى جانب العديد من خيارات تناول الطعام التي تتنوع ما بين المأكولات التايلاندية الأصيلة إلى المأكولات البافارية الشهية.


قرية فيدينزا ، ميلانو Fidenza Village, Milan

يضم مركز تسوق فيدينزا الرائع مجموعة من الساحات الفريدة ، وممرات مشاة أنيقة تعرض على جانبيها أفضل علامات الموضة وأروع تصاميم الأزياء. هنا ستجد طبعا الطعام والشراب الإيطالي بوفرة حيث يمكنك بين الحين والآخر أخذ قسط من الاستراحة و ارتياد أحد المقاهي لاحتساء كوب من الكابتشينو وقرص من البيتزا مثلا!




قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق