المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام الدول

إغلاق

أشهر أماكن التسوق في باريس فرنسا

من المعروف أن باريس هي واحدة من عواصم الأناقة العالمين ولا غريب في ذلك فالشعب الباريسي بطبيعته يحرص دوما على أن يبدو في زيله وملابس في مظهر لا تشوبه شائبة حتى وإن كان خارجا في نزهة قصيرة إلى حديقة قريبة.
من هذا المنطلق ولأن باريس تحتضن باقة من المصممين العالميين الذين جعلوا من دور أزيائهم قبلة الباحثين عن أرقى تصاميم الموضة على مستوى العالم نستعرض اليوم باقة من أفضل أماكن التسوق في باريس.

شارع الشانزليزيه Champs Élysées

شارع الشانزليزيه هو أشهر شارع تسوق في العالم على الإطلاق يضرب به المثل في الرفاهية و يتحدث به من يعرفه و من لا يعرفه. 
يعتبر من أطول شوارع التسوق في العاصمة الفرنسية (1.91 كم) ويحتضن باقة من أرقى وأفخم المحلات التجارية العالمية لذا يحظى بشهرة واسعة. إضافة إلى الأزياء تحتوي جنبات الرصيف على العديد من المطاعم والمقاهي.


شارع دي ريفولي باريس Rue de Rivoli

هو واحد من أشهر الشوارع في باريس ، وهو عبارة شارع تجاري يحتوي على أكثر المتاجر شهرة في العالم
 يحمل اسم نصر نابليون المبكر ضد الجيش النمساوي ، في معركة ريفولي. تقع بداية هذا الشارع في ساحة الكونكورد الشهيرة. من العلامات التجارية المشهورة هنا نذكر H & M و روشيه و جاب و بودي شوب ومانجو و زارا وغيرها الكثير.


مول كاروسيل اللوفر Carrousel du Louvre

هو مركز تسوق يقع تحت الأرض بالقرب من متحف اللوفر الشهير. إنه يحتوي على كوة شهيرة تسمى La Pyramide Inversée أي الهرم المقلوب وتلعب هذه العلامة الاستثنائية فيه دورا كبيرا في جذب السياح وإثارة فضولهم. 
يغطي هذا المركز التجاري مساحة 10200 متر مربع. تم افتتاحه في أكتوبر 1993.
من العلامات التجارية هنا Sephora ، Esprit ، أول متجر Apple في فرنسا ،  Swarovski و Perigot و Le Tanneur و Fossil.


مركز Les Quatre Temps 

يعتبر Les Quatre Temps المركز التجاري الرئيسي لمنطقة La Défense للأعمال والتي تقع في الضواحي الغربية من باريس. افتتح في عام 2013 ، ويعتبر منذ ذلك الحين من أكثر مراكز التسوق زيارة في فرنسا حيث تجاوز عدد زواره 45.7 مليون زائر. فيه أكثر من 222 متجر و46 مطعم ليكون بذلك وجهة متكاملة تلبي رغبات الجميع في آن معا.

شارع بوليفارد هوسمان Boulevard Haussmann

هو أحد اكبر الشوارع التي تستقطب المتسوقين في باريس، يضم العديد من المحال التجارية لأشهر الماركات كما أنه يحوي مجمع غاليري لافاييت Galeries Lafayette الشهير وكذلك Au Printemps.
يبلغ طوله 2.53 كيلومتر ويمتد من الدائرة الثامنة إلى التاسعة ، إنه واحد من الشوارع الواسعة التي تصطف على جانبيها الأشجار والتي أنشأها نابليون الثالث في باريس ، تحت إشراف البارون هوسمان.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق